وفاة مؤثرة بعمر الـ13 بسبب إهمال والدتها

وفاة مؤثرة بعمر الـ13 بسبب إهمال والدتها


توفيت مشجعة أمريكية ومؤثرة، تدعى "ميراندا سيبس" في ولاية "تكساس" قبل إتمام عامها الـ13، وذلك بعد أن أهملت أمها "دينيس بالبانيدا" وزوجها "جيرالد جونزاليس" في طلب الرعاية الطبية في الوقت المناسب لإصاباتها، وحاولا علاجها بالمكملات.

ووفق صحيفة "ميترو"، عانت ميراندا، من إصابة غير محددة لكنها تُركت دون علاج في المنزل، وعلى مدار الأيام الأربعة التالية، حاول وليا أمرها علاجها بالعصائر والفيتامينات وتزويدها بالأكسجين، على الرغم من تدهور حالتها إلى الحد الذي لم تتمكن فيه إلا من تحريك يديها قليلاً ورفرفة عينيها، وفقاً لإفادة "ديفيد سوورد"، شرطي من مقاطعة أتاسكوسا.

ولم يطلب الوالدان المساعدة الطبية حتى أظهرت ميراندا علامات ضائقة تنفسية، واتصل أحد الأقرباء بالطوارئ للتبليغ عن الحالة فطلب فريق الطوارئ من الأم التي كانت تقود سيارتها رفقة "ميراندا" التوقف والسماح لسيارة إسعاف بنقلها إلى المستشفى، تم بعدها نقل "ميراندا" إلى مستشفى "ميثوديست أتاسكوسا" بإصابات تهدد حياتها وأعلنت وفاتها قبل الساعة 10 مساءً بقليل. وأُلقي القبض على كلا الوالدين صباح اليوم التالي، ويتم حبسهما حالياً بكفالة قدرها 200 ألف دولار في سجن مقاطعة "أتاسكوسا"، حيث توجَّه لهما تهم بالتسبب في إصابة جسدية خطيرة لطفل عن طريق الإهمال، ومن المحتمل أن توجَّه إليهما تهم إضافية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot