وفد بحريني يطلع على الخدمات الذكية بـقضاء أبوظبي

وفد بحريني يطلع على الخدمات الذكية بـقضاء أبوظبي

اطلع وفد من مملكة البحرين، على الخدمات الذكية والأنظمة التقنية المطبقة بدائرة القضاء في أبوظبي، وعلى تجربتها المتطورة في مجال التحول الرقمي ودورها في تيسير الإجراءات وسهولة الوصول الشامل للخدمات. وجاء ذلك خلال استقبال سعادة المستشار يوسف سعيد العبري، وكيل دائرة القضاء في أبوظبي الوفد البحريني برئاسة سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد، وزير شؤون الشباب والرياضة البحريني، وسعادة عبدالله الزين، مدير مكتب الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.
وتعرف الوفد إلى الممارسات المطبقة في مجال الأنظمة الإلكترونية والذكية ودورها في تيسير الحصول على الخدمات، ومبادرات التخطيط الاستراتيجي ومؤشرات الأداء والعمل القضائي التي تعكس حجم الإنجاز المحقق في دائرة القضاء والآليات المتطورة المتبعة لتنفيذ جميع المهام بمختلف القطاعات.
?واستمع إلى شرح تفصيلي حول مشروع الذكاء القضائي، الذي يهدف إلى توفير قاعدة بيانات تتضمن استنتاجات وتنبؤات متقدمة ذات نسبة دقة عالية لمختلف الجهات المرتبطة بأعمال المحاكم الجزائية والمدنية والنيابات، ما يسهم في وضع خطط واستراتيجيات مستقبلية طموحة، وقادرة على توقع المعوقات والمتطلبات المستقبلية للعمل بواقعية، ووضع آليات للتعامل معها بكفاءة وفاعلية.
وأشاد الوفد البحريني في ختام الزيارة، بالمستوى المتقدم للخدمات التي تقدمها دائرة القضاء، من خلال توظيف أفضل التقنيات الحديثة وفق أرقى المعايير العالمية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot