وفد سعودي يطلع على أبرز ممارسات الطاقة والبنية التحتية في حوكمة المشاريع التشغيلية

وفد سعودي يطلع على أبرز ممارسات الطاقة والبنية التحتية في حوكمة المشاريع التشغيلية


اطلع وفد من هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية في المملكة العربية السعودية الذي يزور الدولة حالياً، على أبرز ممارســــــات وزارة الطاقــــــة والبنية التحتية في مجال السياسات العامة والتشريعات لتنظيم قطاع الطاقة والبنية التحتية، والسُبل المتبعة لضمان جودة البنيـــــة التحتية وفق معايير الريادة والتنافسية العالمية.
جاء ذلك خلال استقبال سعادة المهندس حسن محمد جمعة المنصوري وكيل الوزارة لشؤون البنية التحتية والنقل، الوفد السعودي الزائر.

وأكد سعادته خلال الاجتماع الذي عقد في ديوان الوزارة بدبي، عمق العلاقات الأخوية التي تربط دولة الإمارات العربية المتحدة بالمملكة العربية السعودية.

كما أكد حرص دولة الإمارات على تطوير المعرفة في المؤسسات الحكومية والعامة، والعمل على تطوير الممارسات والتجارب المطبقة محلياً في مجالات الطاقة والبنية التحتية والنقل والإسكان، منوها بأهمية الزيارة في تبادل الخبرات والتجارب بين الجهتين في البلدين الشقيقين.
حضر الاجتماع سعادة الشيخ ناصر القاسمي الوكيل المساعد لقطاع تنظيم البنية التحتية، وسعادة المهندس يوسف عبدالله، وكيل الوزارة المساعد لقطاع مشاريع البنية التحتية الاتحادية، وعدد من قيادات الوزارة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot