وفد من أبوظبي للتنمية يزور قصر الحصن

وفد من أبوظبي للتنمية يزور قصر الحصن

زار وفد من صندوق أبوظبي للتنمية برئاسة سعادة محمد سيف السويدي مديره العام قصر الحصن الذي يعد من أعرق وأهم الصروح التاريخية والتراثية في العاصمة أبوظبي.
وتجول وفد الصندوق في أرجاء القصر وتعرفوا على تاريخ إمارة أبوظبي وإرثها القديم الذي يروي قصة نجاح تربط الماضي بالحاضر واطلعوا على الإنجازات التي حققتها الإمارة على مدى ثلاثة قرون حتى أصبح هذا القصر من أبرز المعالم السياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

و استمع الوفد خلال الزيارة إلى شرح عن أهمية قصر الحصن و الدور الذي قام به في صنع الأحداث التاريخية في المنطقة، وشاهد المعروضات القيّمة والمقتنيات الأثرية التي تبرز ملامح الثقافة الإماراتية الأصيلة وهويتها المتميزة.
و بهذه المناسبة، قال سعادة محمد سيف السويدي إن زيارة قصر الحصن، تأتي في إطار حرص الصندوق على تعزيز مكانة الهوية الوطنية لدى موظفيه، وإتاحة الفرصة لهم للتعرف على التراث الحضاري والإرث التاريخي العريق لدولة الإمارات وإمارة أبوظبي.
و أشاد سعادته بما تقوم به هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وجهودها ودورها الرائد في تأصيل التراث وحمايته والتعريف بحضارة دولة الإمارات وثقافتها وسعيها الدائم لجعل أبوظبي منارة حيوية تعكس التناغم مع الثقافات الأخرى .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/