وكالات تبني تتعاقد مع حوامل بحثا عن منتجات بشرية

وكالات تبني تتعاقد مع حوامل بحثا عن منتجات بشرية

تعد السويد الدولة الأولى في العالم من حيث نسبة التبني على عدد السكان، حيث انتشر مبدأ التبني فيها منذ عدة عقود، خصوصاً التبني من الدول الفقيرة، كشرق آسيا وأميركا الجنوبية، ولكن ظهرت فضائح صادمة في السنتين الأخيرتين عن أن العديد من وكالات التبني في أميركا الجنوبية متعاقدة مع عصابات وتنظيمات تخطف الأطفال، ثم يقدمون الأطفال للسويديين على أنهم أطفال عرضوهم أهاليهم للتبني.

وعرض الإعلام العديد من القصص لأشخاص أصحبوا في الأربعينات من عمرهم يتعرفون على أهاليهم الأصليين الذين لم يكونوا يعرفون شيئاً عنهم، أو كانوا يعتقدون أنهم ماتوا وهم صغار.

ما حصل شجّع وسائل الإعلام للبحث أيضاً في التبني من دول أخرى، ليقودهم البحث والتحري إلى فضيحة أخرى، تتعلق هذه المرة بكوريا الجنوبية.
تعد كوريا الجنوبية المصدر الأول للتبني عند السويديين، حيث بدأ التبني منها منذ الستينات، وكانت كوريا الجنوبية دولة فقيرة حينها، وحتى مع مرور السنين وتغير الحال في كوريا الجنوبية لتصبح دولة غنية فإن التبني منها لا يزال مستمراً.

الدافع الأساسي للتبني في كوريا الجنوبية هو الوضع الاجتماعي وليست الحالة الاقتصادية، حيث أن المرأة التي تحمل من غير زواج مرفوضة اجتماعياً، وبالتالي ستدخل في أزمة اجتماعية شديدة إن كان لها مولود، بداية من تبرؤ الأهل منها، وانتهاء بمقاطعة الجميع لها بما في ذلك فصلها من عملها.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot