وكيل وزارة الدفاع يقوم بجولة في معرضي يومكس وسيمتكس

وكيل وزارة الدفاع يقوم بجولة في معرضي يومكس وسيمتكس

قام سعادة مطر سالم علي الظاهري وكيل وزارة الدفاع أمس بجولة تفقدية في معرضي الأنظمة غير المأهولة «يومكس 2020» والمحاكاة والتدريب «سيمتكس 2020» في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.
وزار سعادته خلال الجولة يرافقه عدد من كبار الضباط والمسؤولين في وزارة الدفاع، عدداً من أجنحة الشركات المحلية والدولية المشاركة والتي تقدم آخر ابتكاراتها وصناعتها وإنتاجها من الأنظمة الدفاعية والعسكرية والتقنيات غير المأهولة، وآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في هذا القطاع الحيوي.

واستمع الظاهري من العارضين إلى شرح موجز حول أبرز الأنشطة والمشاريع وأهم الصناعات الحديثة التي تعرضها الشركات وخططها المستقبلية فيما يتعلق بالأنظمة غير المأهولة.

وشملت الجولة جناح شركة الصير للمعدات والتوريدات البحرية، وشركة تقنية علم للاستثمار والتطوير الصناعي، وشركة FlightWin، وشركة مراكب تكنولوجيز ، وشركة حبارى، وشركة اعتماد القابضة للحلول الأمنية، وشركة هوت زون سوليوشنز ميدل إيست ، وشركة Industrial Solutions، وشركة إيرث  وشركة Insider Deffense، ومجموعة إنترناشونال جولدن جروب «آي جي جي»، وجناح جامعة خليفة، وأكاديمية التدريب الفني.

وأكد وكيل وزارة الدفاع على أهمية معرضي يومكس وسميتكس ومساهمتهما في إبراز أحدث الابتكارات والتقنيات لقطاع الأنظمة غير المأهولة وتوظيفها لصالح تعزيز الأمن والاستقرار.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/