ولي عهد الفجيرة يطلع على خطط وبرامج صندوق خليفة في الإمارة

ولي عهد الفجيرة يطلع على خطط وبرامج صندوق خليفة في الإمارة


أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة أهمية دور صندوق خليفة لتطوير المشاريع في تمكين الشباب وتوفير لهم البيئة المناسبة، للانطلاق بمشاريعهم الخاصة من خلال تقديم كافة التسهيلات التي تحفزهم على الابداع والابتكار في مشاريعهم .
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بديوان الأميري، موزة عبيد الناصري، الرئيس التنفيذي بالإنابة لصندوق خليفة لتطوير المشاريع والوفد المرافق لها.
وأشاد سموه بتجربة صندوق خليفة لتطوير المشاريع، في مجال ريادة الأعمال ودعم الابتكار و غرس وتعميق ثقافة الاستثمار في أوساط الشباب المواطنين ، مثمنا إنجازات الصندوق التي حققها لتنمية قطاع المشاريع المتوسطة والصغيرة وإفساح المجال أمام الشباب للمشاركة في دعم الاقتصاد الوطني .  واطلع سموه على خطط وأنشطة وبرامج صندوق خليفة في إمارة الفجيرة، التي تستهدف مشاريع الشباب ذات الجدوى الاقتصادية، وتمكين الشباب وصقل معارفهم في مجال إدارة الأعمال.  بدورها تقدمت الرئيس التنفيذي بالإنابة لصندوق خليفة لتطوير المشاريع بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي لدعمه الدائم لمشاريع الشباب، من خلال توفير لهم التسهيلات اللازمة، والبرامج المتنوعة التي تلبي مختلف احتياجات رواد الأعمال. حضر اللقاء سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/