ولي عهد الفجيرة يلتقي الدكتورة أميرة الأهبش الفائزة بجائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي

ولي عهد الفجيرة يلتقي الدكتورة أميرة الأهبش الفائزة بجائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي


التقى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، الدكتورة أميرة حسن الأهبش، مدير مجمّع زايد التعليمي بالفجيرة الحاصلة على جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربويفي نسختها الـ29 عن فئة القائد التربوي المتميز.
وأكد سموه خلال اللقاء دور المؤسسات التعليمية في تمكين العقول واستثمارها في بناء المجتمعات ورفع وعي أفرادها، مشيرا إلى حرص صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، على تعزيز مسيرة التميز التعليمي في إمارة الفجيرة، انسجاما مع استراتيجية دولة الإمارات في قطاع التعليم المدرسي، وتبنّي أفضل الأنظمة التي تواكب مؤشرات التنافسية العالمية في هذا المجال.
وهنأ سموه، الدكتورة أميرة الأهبش، على هذا الإنجاز المتميز، مثمّنا جهودها المبذولة لتطوير العملية التعليمية والارتقاء بعملها المؤسسي، وتمنى لها تحقيق المزيد من الإنجازات والتميز في مسيرة عملها.
من جانبها، أعربت الدكتورة الأهبش عن شكرها وتقديرها لسمو ولي عهد الفجيرة، على دعمه المتواصل للتعليم والتربويين، مؤكدة عزمها مواصلة العمل الجادّ لتحقيق أفضل مستويات العمل في منظومة التعليم على مستوى إمارة الفجيرة، والدولة.
حضر اللقاء سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot