ويز إير أبوظبي تدشن اليوم أولى رحلاتها من أبوظبي إلى أثينا

ويز إير أبوظبي تدشن اليوم أولى رحلاتها من أبوظبي إلى أثينا


أعلنت “ويز إير أبوظبي”، أحدث شركات الطيران الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن جاهزيتها لتدشين أولى رحلاتها رسمياً من مطار أبوظبي الدولي إلى أثينا، اليوم الجمعة الموافق 15 يناير الجاري.
وبهذه المناسبة قال جوزيف فارادي، رئيس مجلس إدارة “ويز إير أبوظبي” وأحد مؤسسي الشركة عام 2003: “يسرنا إطلاق أولى رحلاتنا الاقتصادية من أبوظبي والتي تمثل أحد أهم الوجهات الجديدة للشركة، والتي برهنت نجاحها في توفير خيارات جديدة للسفر الاقتصادي بأسعار تنافســــية وبما ينســـــجم مع رؤيتهــــــا وتطلعاتهــــا المستقبلية. كمـــــــا نتطلع إلى التعاون مع الشركاء الاستراتيجيين لتوفير خيـــــــارات ســـــفر جديدة ومتنوعــة للسكان والسياح».

وتستعد “ويز إير أبوظبي” التي جرى تأسيسها بالشراكة بين شركة “القابضة ADQ» ومجموعة “ويز إير” القابضة، لتشغيل رحلاتها إلى مدينة ثيسالونيكي اليونانية من أبوظبي في 4 فبراير 2021 وتتوفر تذاكر الرحلات على موقع الشركة الإلكتروني: wizzair.com، وتطبيق الهاتف المتحرك الخاص بها.
وكانت ويز إير أبوظبي، قد أعلنت عن شبكة من الوجهات التي تخطط لربطها مع أبوظبي وتشمل أثينا، وثيسالونيكي، والإسكندرية، وكوتايسي، ولارنكا، وأوديسا، ويريفان، إلى جانب إطلاق المزيد من الوجهات مع توسيع الشركة لأسطولها في أبوظبي خلال الأشهر المقبلة.

ويضم أسطول طائرات “ويز إير أبوظبي” 4 طائرات من طراز إيرباص A321neo الجديدة كليًا، التي تتيح للشركة أقل بصمة بيئية ممكنة مقارنة بمنافسيها في المنطقة.
وتتبنى الشركة أفضل الممارسات في مجال التعقيم عبر شبكتها، من خلال التدابير الوقائية المعززة التي تضمن من خلالها صحة وسلامة المسافرين وأفراد طاقمها.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/