ويندي ويليامز تنفصل عن زوجها

ويندي ويليامز تنفصل عن زوجها


أصبحت الإعلامية الأميركية ​ويندي ويليامز​، البالغة من العمر 55 عاما، عزباء رسميا بعد طلاقها من زوجها المنتج ​كيفين هانتر​ 48 عاما، الذي تم الانتهاء منه رسميا.
وكانت تقدمت ويندي بطلب الطلاق في شهر نيسان-أبريل 2019، حسبما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وذلك بعد 22 عاماً على زواجهما.
وبحسب الوثائق القانونية التي تمّ الكشف عنها، بالنسبة للتسوية بينهما فيما خص أملاكهما، فإنه سيتم تقسيم منزل ويندي في نيو جيرسي الذي عرضته مؤخرا للبيع بنسبة 50-50 عند بيعه.
وستحتفظ ويندي بمنزل فلوريدا حيث تعيش هي ووالدتها حاليا، بينما فاز كيفن بالحق في منزله الثاني في نيو جيرسي في موريستاون، والذي باعه مؤخرا، كما أوضحت الوثائق أن شركة الإنتاج الخاصة بهما سيتم تقسيمها أيضا بملكية 50-50.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/