ياسمين صبري في تجربة رومانسية خاصة

ياسمين صبري في تجربة رومانسية خاصة

تعاقدت ياسمين صبري قبل أيام على بطولة عملها الدرامي الجديد الذي تشارك به في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2020، ليكون ثاني بطولاتها الدرامية المطلقة بعد نجاحها في العام الماضي في مسلسلها الرمضاني "حكايتي".وكانت ياسمين صبري قبل فترة قصيرة قد تصدّرت تريند السوشيال ميديا واليوتيوب إثر ظهورها في إحدى حلقات برنامج "صاحبة السعادة" لتعلن عن مواصفات فتى أحلامها، التي كانت إحدى فقرات الحلقة، فهل ستتزوج ياسمين صبري قريباً؟ وماذا عن تجربتها الدرامية الثانية في عالم البطولات؟
 
تجربة رومانسية
في سرية تامة، تعقد ياسمين صبري جلسات عمل مستمرة مع كاتب مسلسلها الدرامي الجديد "فرصة ثانية" الذي سينطلق في رمضان المقبل ليعلن عن تحدّ جديد لياسمين صبري وسط المنافسة الدرامية لموسم 2020.
العمل سيشهد قصة حب من نوع خاص بين بطلي الأحداث، ومن المقرر أن يؤدي الممثل الشاب أحمد مجدي دور البطولة أمامها. وكعادتها، تفضّل ياسمين صبري أن تشارك العمل مع نجوم شباب لم يقدّموا بطولات درامية من قبل؛ وهذا ما اشترطته في تجربتها الدرامية الأولى في مسلسل "حكايتي".

لا للزواج
على صعيد آخر، وبعد أن انتشر فيديو بعنوان "مواصفات فتى أحلام ياسمين صبري"، الذي كان ضمن ظهورها الأخير في برنامج "صاحبةالسعادة"، نفى مصدر مقرّب من ياسمين أنها تفكر في الارتباط خلال الفترة الحالية،
 وأكّدت أنها تنشغل بطموحها الفني وأعمالها الأخرى البعيدة عن الفن.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot