ياسمين صبري في (فرصة ثانية)

ياسمين صبري في (فرصة ثانية)

تواصل النجمة ياسمين صبري تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "فرصة تانية" الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل، والعمل فكرة ومعالجة محمد سيد بشير وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.
وتم الانتهاء من تصوير شهر في أحداث العمل الذي انطلق تصويره يوم 11 يناير الماضي، ووضعت الشركة المنتجة خطة تصوير للانتهاء من العمل كاملاً قبل حلول شهر رمضان المقبل.
ويشهد المسلسل مشاركة الفنانة هبة مجدي في بطولة العمل، وتجسد دور الشقيقة الكبرى لياسمين صبري، ليسجل العمل التعاون الثاني بينهما في الدراما التليفزيونية، بعد تعاونهما في "جبل الحلال" مع النجم محمود عبدالعزيز، الذي تم عرضه عام 2014، والمفارقة أنهما في هذا العمل كانا شقيقتين أيضاً وهبة كانت الشقيقة الكبرى لياسمين ليعاد ذلك مرة أخرى في "فرصة تانية".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/