يبدعُ لوحات ساحرة بعيدان الآيس كريم

يبدعُ لوحات ساحرة بعيدان الآيس كريم

المكان الطبيعي ليتخلص أي شخص من عود الآيس كريم بعد استهلاكه هو سلة المهملات، لكن صاحب خيال واسع وأنامل مبدعة وحده من يفكر في الاحتفاظ بتلك الأعواد وتحويلها إلى لوحات فنية تحمل تقاسيم وجوه شخصيات شهيرة.
بأدوات بسيطة غير مكلفة، يترجم عبد الله ابن مدينة الجديدة، وسط المغرب أفكاره ويمارس هوايته للرسم عبر عيدان الآيس كريم، بعد أن يحولها إلى لوحة صغيرة مربعة في تجربة فنية متفردة.

يتحدث عبد الله دغالي (23 عاما)، بشغف كبير لموقع "سكاي نيوز عربية" عن موهبته قائلا: " أنجز قطع فنية انطلاق من مواد مهملة، الفن والإبداع لا يتطلبان بالضرورة إمكانيات كبيرة، ومن لا شيء يمكن أن نصنع أشياء جميلة".
كان عبد الله الذي لم تطأ قدمه يوما معهد للفنون يسعى لابتكار أسلوب خاص به يقوده نحو التميز، حينما فكر في اعتماد أعواد الآيس كريم المهملة بمثابة أساس يرسم عليه لوحاته الفنية.

يقول عبد الله: " كنت في البداية أرسم على لوحات خشبية أو على القماش، غير أن رغبتي في البحث عن أسلوب جديد، دفعتني لتوظيف أعواد الآيس كريم في أعمالي الفنية".
ويضيف الفنان الشاب: "كنت في عطلة مدرسية، عندما قررت حينها استغلال أوقات الفراغ واغتنام ذلك الوقت لاختبار موهبتي في الرسم وصقلها اعتمادا على المتوفر أمامي من أدوات بسيطة مهملة في الشارع".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot