يتحول من نادل إلى مليونير على تيك توك

يتحول من نادل إلى مليونير على تيك توك

يمتلك المهاجر السنغالي الإيطالي، خابي لام، الذي يبلغ من العمر 22 عامًا، قصة نجاح ملهمة لكل أصحاب الأحلام.
البداية كانت بعد تسريح "لام" من وظيفته كعامل مصنع في بداية الوباء في مارس-آذار 2020، حيث كان يكسب ألف دولار شهريًا. وأثناء الحجر الصحي لجائحة كورونا، بدأ في إنشاء مقاطع فيديو على منصة تيك توك من شقة والديه، تحت الاسم المختصر Khaby Lame، ليتحول بمرور الوقت إلى أسطورة على منصة التواصل الاجتماعي وتجني مقاطع الفيديو الخاصة به ملايين التفاعلات.

وفي وقت سابق من هذا الصيف، أصبح "لام" المؤثر رقم 1 في تيك توك في العالم، مع ما يقرب من 150 مليون متابع على المنصة، وملايين آخرين على الشبكات الاجتماعية الأخرى. والآن، بعد أن عمل نادل في أحد المصانع، وتعرض للتسريح من عمله، أصبح لام "مليونير"، حيث إنه في طريقه لتحقيق 10 ملايين دولار سنويًا.

وأفرد موقع "إنك" الأمريكي، تقريرًا حول قصة نجاح "لام" الملهمة، الذي حصل على الجنسية الإيطالية مؤخرًا.
وذكر الموقع أن هناك العديد من العناصر الملهمة في قصة نجاح لام، تتمثل في مشاهدة شخص يقول إن حلمه الدائم كان إضحاك الناس وإعالة أسرته، والآن يتمكن بالفعل من تحقيق حلمه.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/