يحصل على رنج روفر بعد تنبؤه بنتيجة فوز المنتخب السعودي

يحصل على رنج روفر بعد تنبؤه بنتيجة فوز المنتخب السعودي


تلقى النوخذة العماني جاسم البلوشي هدية عبارة عن سيارة من نوع "رنج روفر" بعد تنبؤه بنتيجة مباراة يوم الثلاثاء بين المنتخب السعودي والمنتخب الأرجنتيني.
وكانت مشجعات سعوديات فيما يبدو وثقن مقطع فيديو وهن يسألن النوخذة جاسم البلوشي، الذي كان في طريقه إلى مدرجات الملعب الذي شهد المباراة في قطر، عن توقعاته لنتيجة المباراة.
وسأل البلوشي، المشجعات في حينها، عن الفريق الذي يشجعنه، لترد عليه صاحبة الفيديو بالقول إنهن يشجعن المنتخب الأرجنتيني. وعاد النوخذة العماني للقول إنه في حال أطلعها على توقعه للنتيجة، فإنه يود الحصول على سيارة "رنج روفر"، ليخبرها أنه يتوقع فوز المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف وحيد للأرجنتين. ومع فوز المنتخب السعودي وفق توقعات جاسم البلوشي، انطلقت حملة من قبل مواطنين عمانيين وسعوديين عبر موقع التواصل "تويتر" في محاولة للوصول إليه، بهدف تحقيق أمنيته في الحصول على "رنج روفر".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/