يحضر ولادة طفله عبر زوم

يحضر ولادة طفله عبر زوم

اضطر أمريكي لمتابعة لحظة ولادة طفله الأول عبر تطبيق زوم من المنزل، بعد أن منعته قواعد التباعد الاجتماعي لمنع انتشار فيروس كورونا من التحول إلى المستشفى مع زوجته.وجلس مارتي غانديلمان في منزله وراقب بقلق زوجته ستيفاني تلد ابنهما جيك في المستشفى في أواخر الشهر الماضي.وبعد أن حظرت المستشفيات وجود الأزواج في غرف الولادة في الشهر الماضي، لجأ الزوج إلى تطبيق زوم لمتابعة الولادة من المنزل.
وأنجبت ستيفاني طفلها جيك الذي يبلغ من العمر الآن ثلاثة أسابيع ويتمتع بصحة جيدة، لكنها تعترف بأنها واجهت أوقاتاً عصيبة عندما كانت وحيدة في المستشفى لتلده، بينما كان زوجها يجلس في المنزل، حسب موقع ميترو البريطاني.
وقالت ستيفاني بعد الولادة: "كنت غاضبة ومستاءة، لأن جيك هو طفلنا الأول، وشعرت بالحزن لأن زوجي لم يكن في المستشفى ليشهد ولادته". ويقول مارتي عن مشاعره في لحظة الولادة: "كان غيابي عن المستشفى وعجزب عن تقبيل جيك لحظة ولادته صعباً للغاية، لكني كنت سعيداً عند ولادته، والاطمئنان على أنه وزوجتي كانا بصحة جيدة، وشعرت بأني أجلس في غرفة الولادة معهما في تلك اللحظة".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/