يخسران الآلاف بسبب خطأ بسيط في حجز تذاكر الطيران

يخسران الآلاف بسبب خطأ بسيط في حجز تذاكر الطيران

اضطر زوجان أستراليان من كوينزلاند إلى صرف آلاف الدولارات الإضافية خلال إجازتهما في أوروبا، بعد أن ارتكبا خطأً بسيطاً أثناء حجز تذاكر الطائرة الخاصة بهما.
كان فيل وكيت متحمسين لزيارة أقاربهما في المملكة المتحدة، وقضاء شهر في السفر عبر أوروبا، لكنهما قابلا مشكلة كبيرة قبل صعودهما على متن الطائرة. قام فيل بحجز الرحلة مقابل ما اعتقد أنه سعر جيد من خلال موقع سفر تابع لجهة خارجية يسمى “ستيودنت يونيفيرس” في يوليو -حزيران من العام الماضي.
ومع ذلك، عند ملء تفاصيل التذاكر، استخدم عن طريق الخطأ لقب زوجته “كيت” بدلاً من اسمها الأصلي “كاثرين».
 
وبينما كان الزوجان يسافران من بريسبان إلى ملبورن على متن خطوط فيرجن للطيران، لاحظت موظفة المطار، أن الاسم الموجود على تذكرة طائرة كيت لا يتطابق مع الاسم الموجود في جواز سفرها، وأبلغتها أنها لن تتمكن من الصعود إلى الطائرة دون إصلاح الخطأ.
 
وفي حين أن معظم شركات الطيران تقدم تغييرات تفصيلية مقابل رسوم بسيطة أو إدارية، فإن مواقع الطرف الثالث غالباً ما تفرض أسعاراً مرتفعة مقابل الخدمة. وطالب موقع “ستيودنت يونيفرس”، كيت بإلغاء تذكرتها الأصلية، وشراء تذكرة جديدة بالمعلومات الصحيحة، وبما أن التذكرة تم شراؤها في اللحظات الأخيرة قبل إقلاع الطائرة، فقد كلفت 4700 دولاراً أي ما يعادل ضعف السعر الأصلي. 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot