يدخل غينيس بـ 8 آلاف تمرين ضغط في 24 ساعة

يدخل غينيس بـ 8 آلاف تمرين ضغط في 24 ساعة

   من أجل هدف إنساني، تمكن عشريني أسترالي من إنجاز 8008 تمرين ضغط خلال 24 ساعة، من أجل جمع التبرعات لجمعية خيرية تساعد الأشخاص المصابين بالخرف. واستطاع دخول مجموعة غينيس للأرقام القياسية متجاوزاً الرقم القياسي السابق البالغ 7715.
إنّه جاكسون إيتاليانو، مدرب اللياقة الصحية للمرضى في دار رعاية يعنى بمصابي الخرف، الذي حقق عن كل تمرين ضغط دولاراً أسترالياً واحداً، ليتجاوز وفقاً لمسؤولي "غينيس"، الرقم القياسي السابق بنحو 300 تمرين ضغط.
 
وقبل شهر من المسابقة، نشر إدوين عبر حسابه على إنستغرام طلباً للمساعدة من أجل جمع أكبر مبلغ ممكن لدعم مرضى الخرف.
وأوضح أنه بعد شهر من كتابته المنشور، سيقوم بمهمة جمع دولار أسترالي واحد مقابل كل تمرين سينجزه، لكنه يحتاج المساعدة والتبرع كي يتمكن من الوصول إلى هدفه وهو التغلب على تداعيات مرض الخرف.
 
وقام جاكسون بتوثيق إنجاز عبر حسابه الخاص على انستغرام، حيث ذكر أنه تدرب على هذه التمارين لمدة 8 أشهر، ثم قرّر خوض التجربة للحصول على فرصة تحطيم رقم قياسي والانضمام إلى مجموعة غينيس للأرقام القياسية لأكبر عدد من تمارين الضغط في 24 ساعة.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/