يدفن جدة عروسه بثوب الزفاف بالخطأ

يدفن جدة عروسه بثوب الزفاف بالخطأ


تنص التقاليد لدى بعض الشعوب على أن العريس لا يجب أن يرى ثوب عروسه قبل يوم الزفاف لأن ذلك يمكن أن يجلب الحظ السيء، ولهذا السبب قررت عروس أمريكية إخفاء فستانها في مكان اعتقدت أنه لن يتم العثور عليه أبدًا فيه.
وللأسف حدث ما لم يكن في الحسبان، فقد رأى العريس فستان الزفاف عن طريق الخطأ، بل وحدث ما هو أسوأ من ذلك، حيث قام بدفن جدة العروس وهي ترتديه.

وروت صاحبة البوتيك الذي اشترت منه العروس ثوب الزفاف وتدعى كاسيا ما حدث في فيديو على تيك توك، وقالت إن إحدى عميلاتها ظلت بدون ثوب زفاف لحفل زفافها.
وأوضحت كاسيا أنها تلقت مكالمة من عريس متوتر على وشك أن ينفجر بالدموع، وطلب بشكل غريب فستان زفاف آخر لعروسه، مشابه تماماً لثوب الزفاف الأصلي. وكانت صاحبة المتجر في حيرة من أمرها، ولكن عندما فسر لها الأمر، أدركت الكارثة التي وقعت وأخذت معها ثوب الزفاف.

وكانت العروس قد أخفت الفستان الأصلي في خزانة والدتها حتى لا يراه العريس قبل اليوم الكبير. ومع ذلك، فقد حدث أمر غير متوقع، ودفن العريس جدة خطيبته في فستان الزفاف عن طريق الخطأ. وكانت الجدة قد طلبت أن يتم دفنها بثوب زفافها، وعندما ذهب العريس وشقيق العروس إلى خزانة الملابس اختارا الفستان الخطأ، ووقع اختيارهما على ثوب زفاف العروس بدلاً من ثوب جدتها المتوفاة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/