يستلم وجبات البيتزا منذ 9 أعوام دون أن يطلبها

يستلم وجبات البيتزا منذ 9 أعوام دون أن يطلبها


رؤية عامل التوصيل يطرق باب المنزل لتسليم طلبية بيتزا تعتبر مصدراً للسعادة بالنسبة للكثيرين، أما بالنسبة لهذا الرجل فيصاب بنوبة غضب بمجرد سماع صوت دراجة عامل التوصيل تقترب من منزله. وبحسب موقع أوديتي سنترال للغرائب، يتلقى الرجل البلجيكي فان جان لاندخيم (65 عاماً) يومياً وجبات من البيتزا من قبل مندوب توصيل منذ 9 أعوام لكن المضحك أنه لم يطلب واحدة منها بنفسه وجميعها وردت له بطريق الخطأ.    

وفي البديات ظن فن جان أن الأمر مجرد صدفة ولم يولي أهمية كبيرة لذلك، لكن تكرار طلبيات الوجبات السريعة على عنوان منزله في مدينة تورنهاوت بإقليم أنتوير دون أن يطلبها تحول إلى أمر مزعج بالنسبة له خاصة أن بعضها يصل في أوقات متأخرة من الليل أو في أيام العطلات.

ولأنها تصل بالخطأ، رفض استلام أيّاً من هذه الطلبيات وامتنع عن دفع ثمنها قائلاً: "أشعر بالخوف عندما أسمع جرس المنزل، أو صوت دراجة في الشارع، لأنها من الممكن أن تكون طلبية بيتزا جديدة". وأكد أنه في إحدى الأيام تلقى 10 طلبيات في وقت واحد مجموعها 14 بيتزا تبلغ قيمتها نحو 450 يورو. لكنه ليس الوحيد الذي يعاني من المشكلة نفسها  في مدينته، حيث أشار إلى أن صديقه أيضاً يعاني من تسلمه وجبات سريعة لم يطلبها مشيراً إلى أنهما لما يتوصلا حتى الآن لاكتشاف المتسبّب بهذه الطلبيات الكاذبة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot