رفضت العديد من السيناريوهات لانها لا تلبي طموحاتي السينمائية

يسرا اللوزي: أنا عاشقة للسينما وأتمنى التواجد فيها فقط بالأفلام القوية

يسرا اللوزي: أنا عاشقة للسينما وأتمنى التواجد فيها فقط بالأفلام القوية

تستعد النجمة يسرا اللوزي لاستئناف تصوير دورها في فيلم "العنكبوت" مع النجم أحمد السقا الذي تعطل خلال الفترة الماضية لعرضه قريباً. حول آخر نشاطاتها الفنية والشخصية لاسيما حول فترة حملها وولادتها في عصر "كورونا"، كان معها هذا الحوار..

• ما الجديد حول فيلم "العنكبوت" الذي تشاركين البطولة فيه مع النجم أحمد السقا؟
- أعود إلى مصر قريباً لاستكمال تصوير الفيلم الجديد الذي قاربت على الانتهاء منه تماماً؛ إذ صورت معظم المشاهد قبل جائحة كورونا بداية العام، ومن المقرر أن أكون في عزل منزلي عدة أيام عقب العودة للقاهرة وبعدها أصور المشاهد المتبقية من العمل؛ إذ يتبقى لي تصوير يوم واحد فقط.

• ماذا عن الشخصية التي تشاركين بها في العمل؟
- العمل مختلف تماماً؛ فسيناريو فيلم "العنكبوت" فرض وجود عدد كبير من النجوم خلال العمل الواحد، وسيشاهد الجمهور عدداً كبيراً من النجوم ربما حجم أدوارهم ليس المعتاد، لكن لكل واحد بصمته في العمل الجديد وتأثيره الواضح، ودوري مهم في العمل فيه تحولات درامية مؤثرة ومن الصعب أن أشرحها حتى "لا نحرق الأحداث".

• كيف تصفين التجربة الجديدة في هذا الفيلم ؟
- أحببت تلك التجربة كثيراً وكل طاقم العمل من نجوم وأبطال ونجوم خلف الكاميرا، كذلك المخرج أحمد نادر جلال، فكان التعامل بيننا للمرة الأولى وحدث بيننا تفاهم كبير خلال العمل وأتمنى أن أكرره مجدداً خلال الفترة القادمة وأتمنى عموماً أن يعجب الجمهور بالدور المختلف الذي أقدمه في العمل.

• تأخر عرض الفيلم، ماذا عن الخطة البديلة؟
- كانت الخطة المبدئية أن يعرض الفيلم خلال عيد الفطر الماضي ولكن تأجل بسبب الظروف الراهنة وانتشار كورونا وتوقف التصوير وأغلقت قاعات العرض أبوابها، إضافة إلى أنه كانت هناك عدة مرات تم تأجيل التصوير بسبب ارتباطات الفنانين لانشغالهم بأعمالهم في الموسم الرمضاني القادم.

• ماذا عن طموحاتك في السينما؟
- أنا عاشقة للسينما وأتمنى الحضور فيها فقط بالأفلام القوية، وأزعم أن العنكبوت من تلك الأعمال القوية التي ينتظرها الجمهور، وبالفعل رفضت العديد من السيناريوهات كان دوري فيها دور بطولة ولكن لم أرَ أن دوري فيها مقنع لي ولطموحاتي السينمائية.

• ماذا عن الأخبار التي انتشرت حول وجودك في فيلم جديد مع حسن الرداد من إنتاج أحمد السبكي؟
- على الإطلاق سمعت عن هذه الأخبار لكن لم يتصل بي أحد حول الفيلم ولم أوقع عقوده ولم أعرف عنه أي شيء، ربما يكون أبطال وجهة إنتاج الفيلم رشحوني للبطولة ولكن في النهاية لم أعرف أي شيء عن هذا الفيلم على الإطلاق وخلال الفترة القادمة سأبدأ في اختيار العمل المناسب لي.

• ارتبط اسمك بترشيح في فيلم للنجم محمود حميدة أيضاً... ما صحة هذا الحديث؟
- هو الأمر نفسه بالنسبة للفيلم السابق الفكرة كلها أنها تكون ترشيحات دون الرجوع إليّ وعدم عرض سيناريو عليّ لتقديمه أو التحدث إلي كمناقشة وبالتالي تظل هذه الترشيحات خاصة بمن أقدم عليها وبالتالي أنا لست في هذه الأعمال حتى يحدث جديد.

• قدمتِ دورك في مسلسل "بخط الايد" قبل رمضان وبالرغم من عدم كبر مساحة الدور لكنه حقق نجاحاً كبيراً، ما تفسيرك؟
- هو ما قصدته بفكرة انتقاء الأدوار ما يهمني جودة الدور والوصول للجمهور بشكل مميز والتأثير عليهم والدخول إلى قلوبهم فشخصيتي في العمل كانت ناجحة كثيراً في الشارع المصري وكان الجمهور يناديني بها دائما وكنت سعيدة جداً بذلك، وكان من عوامل نجاح المسلسل أنه كان في الموسم الشتوي ولم تكن الأعمال المعروضة كثيرة لكي تنافسه.

• ماذا عن مسلسل "طاقة حب" الذي عرض خلال بداية العام؟
- قدمت دور الأم في العمل المكون من 60 حلقة ولكن كانت الظروف ضاغطة فكنا نصور جزءاً كبيراً من اليوم، ولم أستطع متابعة ردود الفعل وقتها، بالإضافة إلى عرضه على الشاشات المشفرة، لكن عموماً استمتعت بالتجربة، وبعدها جاءتني ردود فعل مميزة من المقربين مني، ومتأكدة أن العمل حين يعرض على الشاشات المفتوحة سيكون من الأعمال الناجحة خلال الفترة القادمة.

• لم تكوني موجودة خلال شهر رمضان الماضي، هل أزعجك ذلك؟
- على الإطلاق رمضان موسم مهم جداً، لكن ليس منطقياً أنه لابد أن يوجد الفنان كل موسم رمضاني،
 وأنا لي تجربتان خارج رمضان هما آدم وجميلة وبخط الإيد وحققا نجاحاً كبيراً وخلال رمضان الماضي، كان ذلك تخطيط لي فأحاول بين الحين والآخر أن أوجد خارج رمضان كنوع من أنواع الاستراحة.

• ماذا عن الموسم الرمضاني القادم؟
- لم أتعاقد على أي أعمال جديدة بعد، لكن المعيار الأساسي هنا هو العمل الجيد فلم أفرض نفسي على الإطلاق على الموسم الرمضاني وحين أجد العمل المناسب سأكون موجودة، وأعتقد أنه حالياً ينتظر الصناع فترة الهدنة عقب موسم رمضان وسيبدأ الحديث عن الموسم الجديد اعتباراً من شهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين.

• كيف تصفين رحلتك مع الحمل والولادة في عصر كورونا؟
- بالفعل كانت صعبة جداً، وكانت الصعوبة كامنة في أننا أمام عدو مجهول لانعلم عنه أي شيء، بالتالي كنت خائفة وبدأت أبحث عن معلومات هنا وهناك، وكانت كلها ما يشبه الآراء، لم يكن هناك أمر مؤكد حتى أنجبت ابنتي الثانية في كندا،
وقضيت فترة الحجر الصحي هناك وأنتظر العودة للقاهرة خلال الأيام المقبلة لأستكمل تصوير فيلمي الجديد "العنكبوت" والبحث عن الخطوات التالية خلال الفترة القادمة، وأحمد الله على مرور تلك الأزمة حتى الآن بالرغم من أن الوضع يشعرنا بالضيق بسبب عدم قدرتنا على استقبال أحبائنا والاستمتاع بالجلوس معهم ولكن يجب أن نحافظ على جميع الإجراءات الاحترازية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot