يشتريان قصراً متداعياً بعد فشلهما في فهم لهجة البائع

يشتريان قصراً متداعياً بعد فشلهما في فهم لهجة البائع

اشترى زوجان بريطانيان شابان كانا يرغبان بشراء شقة من غرفتي نوم قصراً مهجوراً في اسكتلندا عن طريق الخطأ لأنهما فشلا في فهم لهجة البائع خلال المزاد.
واعتقد كال هانتر وكلير سيجيرين أنهما اشتريا شقة مخفضة السعر في جلاسكو مقابل 30 ألف جنيه إسترليني (37500 دولار)، قبل اكتشاف أنهما كانا في الواقع المالكين الجدد لقصر أثري عمرها 120 عامًا، ويحتاج إلى الكثير من العمل لإصلاحه.

وتعتبر عروض المزاد في اسكتلندا ملزمة قانونًا، مما يعني أن على الزوجين المضي قدمًا في شراء فيلا جيمس وود المكونة من ست غرف نوم في دونون. لذا، قام كال وكلير، اللذان زارا اسكتلندا مرة واحدة فقط، بالتشمير عن سواعدهما وتحويلها الآن إلى منزل أحلامهما.

وذهب كال إلى المزاد بمفرده عندما قدم العطاء عن طريق الخطأ، وكان كتيب المزاد الموضوع على كل مقعد يحتوي على معلومات حول جميع العقارات المتبقية، وكانت هناك شاشة خلف المنصة تعرض العقار المقابل للرقم الموجود على الكتيب، وعندما ظهرت الشقة التي خطط الزوجان لشرائها، حدث خلل في الشاشة ورفع كال يده - متوقعًا حرب مزايدة - لكنه وجد نفسه وحيدًا في المزاد.

وقال كال لصحيفة الغارديان "كانت المشكلة أن البائعين في المزاد يتحدثون بسرعة، وكان لهجة أهل مدينة غلاسكو صعبة بعض الشي، وكنت أكافح حقًا لمتابعة كلامهم". وأضاف كال "لم أصدق عندما لم يحاول أحد التغلب على عرضي الافتتاحي. ثم حدثت الأمور بسرعة، ورسا المزاد على عرضي، وهمس الرجل الجالس بجانبي في أذني: هل رأيت هذا المكان يا رجل؟".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot