يشعل النار في المطعم لطرد الزبائن!

يشعل النار في المطعم لطرد الزبائن!


حُكم على مدير متدرب في ماكدونالدز في ولاية جورجيا الأمريكية، بالسجن لمدة 5 سنوات في السجن الفيدرالي، لإشعاله حريقاً هائلاً، بهدف التخلص من العمل لازدحام المطعم بالزبائن وخوفه من أن تطول مدة مناوبته، مع التدفق المستمر للعملاء.
وقال مكتب المدعي العام الأمريكي، إن المذنب، جوشوا داريل ماكغريغور، كان يعمل في فرع سافانا لسلسلة الوجبات السريعة في أبريل -نيسان من العام، الماضي عندما شعر "بالإحباط لأن المطعم كان مزدحماً للغاية" و"كان الممر مزدحماً للغاية"، وفق ملفات التحقيق. وقال المدعون الفيدراليون إن الرجل أشعل قطعة من الورق المقوى وألقاها في حاوية القمامة الخاصة بالمطعم، والتي كانت مليئة بالكرتون ومواد قابلة للاشتعال أخرى، وتأكد من اشتعال النار قبل العودة إلى المطعم، وفق "نيويورك بوست".
وأشار المدعون إلى أن الحريق أصبح شديداً لدرجة أن العملاء في ممر القيادة اضطروا إلى التراجع عن ساحة انتظار السيارات، واضطر المطعم إلى الإغلاق لفترة وجيزة، بينما تعاملت فرق الإطفاء مع الحريق، ثم قام ماكغريغور، الذي كان يتدرب ليكون مديراً، بتصوير الفوضى والنيران ونشرها على فيسبوك. واعترف الأخير بالذنب في الحرق العمد وحُكم عليه بالسجن لمدة 5 سنوات بالإضافة إلى 3 سنوات من الإفراج المشروط عند انتهاء فترة سجنه.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot