يصدم أسرته بفقدان 70 كغم بعد رحلة واحدة

يصدم أسرته بفقدان 70 كغم بعد رحلة واحدة

فاجأ بريطاني عائلته وأصدقاءه بعد أن فقد نحو 70 كيلوغراماً من وزنه في رحلة إلى البرية استمرت 7 أشهر.وكشف بريان أوكيفي (34 عاماً) من كورك، أيرلندا كيف ذهب إلى البرية ليتبع نظاماً غذائياً صارماً ونظام لياقة بدنية، ليتمكن من التخلص من وزنه الزائد.
 
وقرر بريان أنه بحاجة إلى تغيير حياته بعد أن وصل إلى أثقل وزن له وهو حوالي 165 كيلوغراماً في نهاية 2021. وبعد أن جرب كل الأنظمة الغذائية والتمارين وفشل بالون المعدة الذي أدخله في معدته، أدرك برايان أن الوقت قد حان لاتخاذ "نهج مختلف". وانتقل بريان في نوفمبر -تشرين الثاني الماضي إلى جزيرة البليار في مايوركا بإسبانيا وقطع التواصل مع الأصدقاء والعائلة.

وقضى رجل الأعمال سبعة أشهر في مايوركا وهو يحول جسده سراً من خلال اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة. ولمدة سبعة أشهر متتالية، التزم بريان بحد السعرات الحرارية البالغ 2200، والذي انخفض إلى 1750 في اليوم للشهر الأخير، ومارس الرياضة لمدة خمس ساعات كل يوم. وفي مقطع فيديو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، يمكن رؤية بريان وهو يستعرض مظهره النحيف الجديد لأحبائه، حيث وصل وزنه إلى نحو 95 كيلوغراماً. 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/