يصمم برنامجاً لتختار حبيبته المطعم المناسب

يصمم برنامجاً لتختار حبيبته المطعم المناسب

صمم مهندس برمجيات من نيويورك برنامجاً يساعد حبيبته على اختيار المطعم المناسب الذي ترغب بتناول الطعام فيه.وتمضي كريستين صن (21 عاماً) ما يصل إلى ساعة في البحث عن المطاعم عبر الإنترنت، قبل أن تستقر أخيراً على مكان لتناول الطعام. وفي الذكرى السنوية للقائهما، فاجأ مهندس البرمجيات وطالب القانون آغام باديشا (21 عاماً) حبيبته برنامجاً يساعدها على اختيار المطعم المناسب في وقت قصير.

وباستخدام مهاراته في الترميز، قام الشاب ببناء برنامج كمبيوتر جديد من الصفر، يسمح لكريستين باختيار أماكن لتناول الطعام بشكل عشوائي. وعندما يحين وقت العشاء، يمكن للثنائي تحديد المطعم الذي سيتناولان فيه وجبتهما في غضون "10 ثوانٍ" باستخدام البرنامج العبقري، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وقالت كريستين، وهي في الأصل من مقاطعة أورانج في كاليفورنيا "أنا دائمًا غير حاسمة عندما نريد تناول الطعام في الخارج، وعندما يسألني دائمًا أقول"أوه، لا أعرف. نحن دائمًا نكافح في البحث على الإنترنت لمدة ساعة للعثور على مكان لتناول الطعام. لقد أنشأ هذا البرنامج بحيث عندما يسأل، يستغرق الأمر 10 ثوانٍ فقط لنعرف إلى أين نذهب".

ويقول آغام بتواضع أن إنجازه المثير للإعجاب كان "مجرد لفتة صغيرة لطيفة" لكريستين ويعترف بأن تقديم الهدايا "يزداد صعوبة في كل مرة" لأنه يرفع الرهان باستمرار.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot