لاعبو دوري الخليج العربي لكرة القدم يستعدون لمتابعة الاحتفال الرسمي باليوم الوطني 49 لدولة الإمارات عبر قنوات البث

يقام عرض «غرس الاتحاد» في أبوظبي ويبث على الهواء مباشرة من خلال القنوات المختلفة

يقام عرض «غرس الاتحاد» في أبوظبي ويبث على الهواء مباشرة من خلال القنوات المختلفة


 يستعد لاعبو كرة القدم في دورة الخليج العربي لمتابعة الاحتفال الرسمي باليوم الوطني 49 لدولة الإمارات عبر قنوات البث العديدة المتاحة لمشاهدة عرض «غرس الاتحاد».
 وعلق لاعب فريق الوحدة يحيى الغساني: « أنا فخور جدًا بانتسابي لدولة الإمارات. ويعد اليوم الوطني مناسبة سنوية توحد جميع أطياف المجتمع من مواطنين ومقيمين من مختلف أطياف ضمن إطار احتفالي مشترك، يعبرون خلاله عن تقديرهم وسعادتهم بالحياة تحت راية هذا الوطن».
وتابع: «بالطبع ستكون الاحتفالات مختلفة في هذا العام، فعادة ما نجتمع كفريق للمشاركة في الاحتفالات، ولكنني في هذا العام أتطلع لمتابعة الاحتفال الرسمي عبر قنوات البث برفقة عائلتي أثناء تواجدي في المنزل، وأدعو الجميع إلى القيام بذلك. وأعرف العديد من اللاعبين الذين يتشوقون لمتابعة الاحتفال الرسمي عبر الشاشات».
 ويتضمن العرض الذي يحمل عنوان»غرس الاتحاد»، منحوتة فنية عائمة فوق سطح البحر يقام عليها العرض الرسمي مضاء بصور رقمية تستعرض فقرات مستوحاة من قصة دولة الإمارات وقيمها العريقة.
 وسيُبث العرض ــــ الذي يقام في مدينة أبوظبي ــــــ على الهواء مباشرة من خلال القنوات المختلفة مما يتيح للجميع الاحتفال من خلال الشاشات في منازلهم بأمان.  وصمم الإنتاج الخاص بالحفل فريق من الإماراتيين والمخرجة الفنية إس ديفلين، التي اشتهرت عالمياً بتصميم منحوتات أدائية ضخمة وعروض تدمج الموسيقى واللغة والضوء، والتي صمّمت الحفل الختامي لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية في لندن 2012، وحفل افتتاح أولمبياد ريو 2016 الصيفية وجناح المملكة المتحدة في إكسبو 2020 دبي..فيما سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل المتعلقة بمحتوى العرض خلال الفترة المقبلة، والذي سيكون أحد أضخم العروض التي تشهدها دولة الإمارات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/