يقود 50 شخصاً لحماية ميسي.. ماذا تعرف عن حارسه الخاص؟

يقود 50 شخصاً لحماية ميسي.. ماذا تعرف عن حارسه الخاص؟

كشفت صحيفة ميرور البريطانية عن تفاصيل مثيرة حول الحارس الشخصي للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المكلف بحمايته خلال فترة تواجده مع إنتر ميامي الأمريكي.
 
قالت الصحيفة إن “ياسين تشويكو خطف الأنظار عقب مباراة إنتر ميامي ومضيفه لوس أنجلوس ضمن الدوري الأمريكي، حيث أذهل المتتبعين بسرعته حين قام بالركض وراء مشجع تحرك بسرعة خلال المباراة من أجل لقاء ميسي، لكن الحارس الشخصي أمسك به قبل أن يصل إلى ليو، ثم سلمه  إلى مسؤولي الأمن في الملعب. وأضافت: “تشويكو يتقاضى 250 ألف دولار (198 ألف جنيه إسترليني) سنوياً لمراقبة جميع تحركات ميسي في جميع الأوقات لدرجة أنه يقف عند خط التماس أثناء المباريات مثل الحكم المساعد، ويرافق النجم الأرجنتيني مثل ظله، كما أنه لا يحمي ميسي فحسب، بل يعتني أيضاً بزوجته أنتونيلا روكوزو وبقية أفراد عائلته».
 
وأشارت إلى أن تشويكو مكلف من قبل إدارة نادي إنتر ميامي بحراسة النجم الأرجنتيني وأن يبقى متأهبا لأي اقتحام خلال حالات الشغب، أو خلال تنقلاته الأخرى خارج الملعب.
 
وأوضحت: “ياسين تشويكو جندي سابق في البحرية الأمريكية عمل في أفغانستان والعراق، كما سبق وأن نافس في بطولات العالم للفنون القتالية المختلطة، ويمتلك بنية جسمانية قوية وسرعة فائقة، جعلت التعليقات تركز عليها بشدة في مختلف حسابات التواصل الاجتماعي، إذ لديه 115 ألف متابع على حسابه في إنستغرام وينشر بانتظام لقطات وهو يمارس التدريبات الرياضية حيث باتت لقطة الفيديو وهو يركض بسرعة متداولة على نطاق واسع خلال الساعات الماضية.
 
وواصلت: “من المؤكد أن تشويكو ليس شخصاُ يمكن العبث معه، عقب التدخل اللافت ضد المشجع الذي اقتحم الملعب للوصول إلى ميسي، ليُظهر الجندي الأمريكي السابق مدى أهمية وجوده وأحقيته في المبلغ المادي الذي يحصل عليه».
 
واختتمت: “رئيس إنتر ميامي ديفيد بيكهام هو من اقترح تعيين ياسين شويكو لحراسة ميسي، إذ يقود فريقاً من 50 موظفاً في اختصاصات متعددة كلها تشمل توفير أقصى متطلبات الأمان والراحة للنجم الأرجنتيني.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot