كرم سليمان نجم جديد في ألعاب القوى السورية

يمتاز بالسباقات القصيرة وينتظر المشاركات الخارجية مع المنتخب

يمتاز بالسباقات القصيرة وينتظر المشاركات الخارجية مع المنتخب


يعتبر كرم سليمان نجما جديدا في ألعاب القوى السورية حيث يجيد المنافسة في سباقات السرعة، وسبق أن حقق العديد من الميداليات المحلية، وينتظر الآن المشاركات الخارجية مع المنتخب السوري لتحقيق المزيد من الإنجازات.

وفي مقابلة مع وكالة سانا السورية، قال سليمان وهو طالب في السنة الثانية بكلية التربية الرياضية أنه يحب السرعات القصيرة 100 متر و200 متر ظهر.
وتابع: إن المدرب فادي جميل أخرس اكتشف موهبتي خلال مشاركتي في البطولات المدرسية التي جرت باللاذقية ونصحني بمتابعة التدريب والانتساب لمركز الباسل التدريبي لألعاب القوى وتمكنت من احتكار الميداليات الذهبية بمسابقتي 100 و200 متر في بطولات الجمهورية والأندية والبطولات المدرسية المركزية.
وأضاف: تمكنت من إثبات موهبتي في بطولة الجمهورية لألعاب القوى بإحراز ست ميداليات ذهبية أعوام 2015 و2017 و2018 في مسابقتي 100 متر و200 متر وبزمن 00ر11 ثانية و00ر21 ثانية، وفضيتين بالمسابقتين عام 2016.

وأشار إلى أنه توقف عن التدريب عام 2019 بسبب إجراء عمل جراحي إثر تعرضه لإصابة.وأبدى سليمان تفاؤله بالمستقبل قائلا إنه يعمل على تطوير قدراته وزيادة معارفه بدمج خبرته العملية مع العلمية وأنه لا يزال ينتظر الفرصة لنيل شرف الانضمام للمنتخب لتحقيق المزيد من الإنجازات مستقبلا في البطولات الخارجية.

بدوره، قال المدرب فادي جميل أخرس: إن سليمان بطل ولديه قدرات فنية وبدنية ممتازة وسيكون له شأن في عالم ألعاب القوى إذا منح فرصة المشاركة ضمن صفوف المنتخب بالسرعات القصيرة التي أثبت موهبته وقدرته فيها ببطولات الجمهورية التي شارك فيها وهو حاليا يخضع لإعادة تأهيل وفق برنامج تدريبي مدروس من أجل المشاركة بالبطولات والاستحقاقات القادمة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot