يمضيان فترة العزل وحيدين في قلعة عمرها 800 عام

يمضيان فترة العزل وحيدين في قلعة عمرها 800 عام


أمضى زوجان بريطانيان فترة العزل بمفردهما في قلعة عمرها 800 عام تقع في مزرعة مساحتها 350 فداناً مع سينما خاصة وسبا وتضم 83 غرفة للضيوف.
وكان كل من لورا جاميسون (23 عاماً)، من ساري ، إنجلترا ومايكل سميث (28 عاماً) من بيرثشاير، اسكتلندا، الشاغلان الوحيدون في قلعة أشفورد، وهي فندق خمس نجوم محاطة بريف مذهل بمقاطعة مايو في أيرلندا. ويعيش الزوجان الشابان - اللذان التقيا قبل ثلاث سنوات في القلعة الخلابة - في قرية صغيرة تسمى كروس في الجوار ويتنقلان إلى العمل في القلعة، ولكنهما بقيا في الفندق الرائع طوال الأسابيع التسعة الماضية كوصيين عليها.
ويتكفل الزوجان بالحفاظ على القلعة تحسباً لعودة السياح في وقت لاحق، وذلك منذ يوم الأربعاء 25 مارس (آذار) مع تطبيق إجراءات العزل التي أدت إلى إغلاق الفندق، وتوقفه عن استقبال الضيوف بسبب جائحة فيروس كورونا، وفقاً لما نقلته صحيفة الديلي ميل البريطانية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/