يناصيب 2023.. الإسبان يطاردون 700 مليون يورو

يناصيب 2023.. الإسبان يطاردون 700 مليون يورو

حصل الذين خرجوا صفر اليدين من يانصيب الجوردو خلال عيد الميلاد بإسبانيا، والشهير بتوزيع أكبر جائزة يانصيب في العالم، على فرصة ثانية.وبعد أسبوعين من سحب جائزة الجوردو، منحت ورقة يانصيب النينو لعشاق اليانصيب الفرصة للفوز بمبالغ كبيرة يصل مجموعها 700 مليون يورو (734 مليون دولار)، الجمعة الماضية، حيث يحتفل المسيحيون في الغرب بعيد الغطاس.

ويأتي عيد الغطاس في صدارة الاحتفالات المسيحية في إسبانيا، ويجرى عادة عندما يحصل الأطفال في نهاية المطاف على هداياهم.ويقدم يانصيب النينو جوائز بقيمة إجمالية تبلغ 700 مليون يورو، مع 50 جائزة كبرى بقيمة مليوني يورو للتذكرة الكاملة. وتقسم التذكرة الكاملة إلى 10 تذاكر فرعية.
ويتم تنظيم يانصيب النينو منذ عام 1941، ولا يتجاوزه سوى يانصيب الجوردو في عيد الميلاد. وفي 22 ديسمبر- كانون الأول، تم توزيع أوراق اليانصيب الفائزة بإجمالي 2.5 مليار يورو في جميع أنحاء إسبانيا. ويتم تنظيم هذا اليانصيب التقليدي منذ أكثر من 200 عام، وهو لا يعد الأكبر فحسب بل والأقدم أيضا في العالم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/