يواجهون السجن لعدم تقديمهم البرغر مجاناً!

يواجهون السجن لعدم تقديمهم البرغر مجاناً!


جميعنا نحب الأشياء المجانية ونحب الحصول عليها، لكن ليس جميعنا يحب أو يحاول الحصول على الأشياء المجانية بالعنف أو بالتهديد، خاصة إن كان يمتلك سلطة من المفترض أن يستخدمها في الحماية وليس التهديد، مثل ما حدث من بعض أفراد الشرطة الباكستانية.
تواجه مجموعة من ضباط الشرطة الباكستانية قراراً بالإيقاف بعد اعتقال 19 موظفاً في مطعم للوجبات السريعة في لاهور، باكستان، وذلك لرفضهم تقديم ساندويتشات البرغر مجاناً.

وفقاً لتقارير محلية، قُبِضَ على جميع الموظفين في مطعم جوني وجوجنو للوجبات السريعة في لاهور، باكستان واُعتقلوا في حوالي الساعة 8 مساءً يوم السبت واحتجزوا طوال الليل بسبب جرأتهم في رفض تقديم البرجر مجاناً إلى مجموعة من رجال الشرطة في الأسبوع الماضي.
أثناء إلقاء القبض عليهم لم يُسمح للموظفين حتى بإغلاق المطبخ، أجبروهم على الخروج معهم بينما كانت المقالي على النيران والعملاء ينتظرون في طابور للحصول على طلباتهم.

في بيان رسمي، قدم ممثلو المطعم تفاصيل حول الحادث، موضحين أن كل ماحدث كان نتيجة رفض الموظفين إعطاء رجال الشرطة البرغر مجاناً.
كتب مسؤولو مطعم الوجبات السريعة على موقع فيسبوك: هذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها شيء كهذا في مطعمنا، عند رفض طلبهم للحصول على برجر مجاني والذي أصبح ممارسة شائعة بالنسبة لهم، هدد ضباط الشرطة مدرائنا وغادروا، ثم عادوا في اليوم التالي لمزيد من المضايقة والضغط علينا وتهديدنا بحجج لا أساس لها من الصحة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/