يوسف وليد: تعلمت عزف الكمان في 3 أيام بسبب (شاومينج)

يوسف وليد: تعلمت عزف الكمان في 3 أيام بسبب (شاومينج)

أعرب الفنان الشاب يوسف وليد عن سعادته بردود الأفعال التي وصلته عن دوره في فيلم "شاومينج" الذي تم طرحه بدور العرض السينمائي منذ فترة، والعمل من بطولة : بيومي فؤاد، وصلاح عبدالله، ونشوى مصطفى، وسامي مغاوري، وأحمد حلاوة، ومن الشباب توني ماهر، وحامد الشراب، وسارة درزاوي، وأحمد سلطان، وطاهر أبو ليلة، وياسر الطوبجي، ومحمود فارس، ومحمد حسني، وسعاد القاضي، تأليف أشرف حسني، وإخراج شادي أبو شادي.

يقول يوسف: أقدم خلال العمل شخصية "عزيز" الذي يصارع والده ووالدته بسبب تحقيق كل من أحلامهم الاب يريد ابنه أن يكون ضابط والأم تريده دكتور، لكن عزيز كان لديه حلم أخر وهوأن يدرس في الكونسرفتوار وتحقيق حلمه.
و أضاف : "الفيلم يتناول قضية التعليم في مصر في إطار كوميدي ساخر، يتم تناوله لأول مرة في مصر بهذا الشكل، وقمنا بالانتهاء من العمل منذ أكثر من عام، وتم تأجيله أكثر من مرة بسبب الظروف التي مر بها العالم، وانتشار فيروس كورونا المستجد، ليتم طرحه تلك الفترة بعد استقرار دور العرض إلي حد ما" .

وأكد يوسف أنه يعشق الموسيقي، ويجيد العزف على البيانو، وقال : قمت بتعلم العزف على الكمان في 3 أيام، قبل تصوير الفيلم، كما سبق ان شاركت الفنان خالد أنور في تأليف أغاني مسلسل "عوالم خفية" مع الزعيم عادل امام، والتي حققت حينها نجاحا كبيرا عند عرضها، وطلب عدد كبير من أصدقاءنا أن نكون فرقة حقيقية، لتقديم أغاني على غرار التي قدمناها في المسلسل.
وأشار يوسف إلى أنه استفاد كثيرا من التعاون مع المخرج شادي أبو شادي خلال الفيلم، وقال: شادي من المخرجين الشباب الذي يعرف ما الذي يريده، ولديه رؤية فنية كبيرة، يريد تحقيقها، واعتبر ان ذلك الفيلم هو الخطوة الأولي لمشوار فني طويل سوف يخطوه خلال السنوات القادمة.
وعن الأعمال الجديدة خلال الفترة القادمة قال يوسف: "تعاقدت مؤخرا علي المشاركة في بطولة مسلسل "ورد" بطولة الفنانة حنان مطاوع، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل".

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/