يوفنتوس وإنتر يتنافسان على ضم ديمبلي

يوفنتوس وإنتر يتنافسان على ضم ديمبلي

كشف تقرير صحافي إيطالي، أمس الثلاثاء، أن لاعب برشلونة، الجناح الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي، على رادار عملاقي إيطاليا في الميركاتو الصيفي المقبل.
لم يسلم عثمان ديمبلي من الإصابات، حيث تعرض لإصابة خطيرة مؤخراً أجرى على أثرها عملية جراحية ستبعده عن الملاعب لمدة 6 أشهر.
في حين يعيش ديمبلي كابوساً منذ وصوله لبرشلونة مقابل 125 مليون يورو من بوروسيا دورتموند الألماني في عام 2017، حيث لعب الدولي الفرنسي 5 مباريات فقط في الدوري الإسباني، بسبب العديد من الإصابات التي منعته من اللعب بشكل منتظم، لكان قادة نادي برشلونة سئموا من إصابات اللاعب.
ووفقاً للصحافة الإسبانية، يمكن لبرشلونة بيع ديمبلي في الصيف المقبل، حيث كان اللاعب مرتبطاً في الصيف الماضي بالدخول في صفقة ضم نيمار جونيور دا سيلفا، قبل أن تتوقف المفاوضات بين الناديين.
أما بحسب المعلومات الواردة من صحيفة لاغازيتا ديللو سبورت الإيطالية، فإن باريس سان جيرمان ليس النادي الوحيد المهتم بضم عثمان ديمبلي، حيث تحدث النادي الكاتالوني أيضاً حول ديمبلي مع يوفنتوس وإنتر ميلان في الأشهر الأخيرة.
وفيما يتعلق بإنتر ميلان، فقد تم ذلك بالتأكيد في سياق المناقشات حول قدوم لاوتارو مارتينيز إلى ملعب كامب نو الذي يعتبر أولوية قصوى لبرشلونة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/