‎إقامة دبي تنظم ورشة تدريبية عن إستراتيجيات الذكاء الاصطناعي بالتعاون مع مايكروسوفت

‎إقامة دبي تنظم ورشة تدريبية عن إستراتيجيات الذكاء الاصطناعي بالتعاون مع مايكروسوفت


نظّمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت، ورشة عمل تدريبية حول إستراتيجيات الذكاء الاصطناعي لكوادرها الإدارية.
تأتي هذه الورشة ضمن برنامج الإدارة المستمر لتبني تقنيات الذكاء الاصطناعي، بهدف تحسين جودة خدمة المتعاملين ومواكبة توجهات الحكومة نحو تسريع استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.
شارك في الورشة في المقر الرئيس بمنطقة الجافلية..سعادة الفريق محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة، ومساعدوه و مديرو الإدارات، وعدد من كبار الضباط والموظفين. تضمنت الورشة تقديم أدوات متقدمة من مايكروسوفت سيتم تبنيها في المشاريع المستقبلية للإدارة.
وأكد المقدم الخبير خالد بن مديه الفلاسي، نائب مساعد المدير للخدمات الرقمية، أن هذه الخطوة تأتي استكمالا للجهود التي بذلتها الإدارة في مجال تطويع الذكاء الاصطناعي، التي أسهمت في تحسين العمليات الإدارية وزيادة الكفاءة والدقة في أداء المهام.
وأوضح أن الورشة تهدف إلى تعزيز قدرات الكوادر من خلال الاستفادة من أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، وبناء قاعدة قوية من المعرفة والمهارات اللازمة لتطبيق هذه التقنيات بفعالية في بيئة العمل، بما يتمشى مع توجيهات القيادة الرشيدة بأن تكون دبي الأكثر توسعا ودقة في استخدام الذكاء الاصطناعي.
من جانبه، أعرب المقدم الدكتور غالب عبدالله المري، المدير التنفيذي للذكاء الاصطناعي في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، عن تقديره لمشاركة مايكروسوفت في تنظيم الورشة، مشيدا بالأفكار والمعلومات التي قدمتها والتي ستدعم خطط واستراتيجيات تطوير واستخدام الذكاء الاصطناعي في الإدارة، ما يسهم في تحقيق أهدافها بتحسين الخدمات المقدمة للمتعاملين وتعزيز الاستباقية في إنهاء المعاملات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot