«الداخلية» تنظم مبادرة «صيفنا تسامح» لأبناء الضباط وجميع العاملين

11 يوليو 2019 المصدر : •• أبوظبي -وام: تعليق 108 مشاهدة طباعة
نظمت الإدارة العامة للعلاقات والمراسم، في وزارة الداخلية مبادرة “صيفنا تسامح” لأبناء الضباط وجميع العاملين في الوزارة من كل الأعمار، وتضمنت برنامجا حافلا بالفعاليات والأنشطة الرياضية والثقافية والترفيهية، وذلك في فندق شاطئ الراحة بأبوظبي.
تأتي المبادرة تزامنا مع احتفاء الدولة بعام التسامح، وشارك فيها وحدات من K9 بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، والقيادة العامة للدفاع المدني، وصندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية “ فزعة «.
 
وبدأت الفعاليات والأنشطة والمسابقات الثقافية والترفيهية التي قدمتها المساعد أول حليمة حسن الخزيمي من إدارة العلاقات العامة، بالسلام الوطني عزفته فرقة موسيقى شرطة أبوظبي، والتي عزفت عددا من المقطوعات الموسيقية التي نالت إعجاب وتجاوب الجمهور معها.
وتم توزيع هدايا مقدمة من الإدارة العامة للعلاقات والمراسم، وصندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية “ فزعة “ على المشاركين في المسابقات وتم إجراء السحوبات على الجوائز المقدمة للجمهور.
كما تم التوقيع على مبادرة وثيقة المليون متسامح، # مبادرة انا ادعم التسامح في عملي # من قبل عدد كبير من الضباط وصف الضباط والأفراد والمدنيين والعنصر النسائي العاملين في مختلف قطاعات وزارة الداخلية.
 
وأكد العقيد محمد بطي الشامسي مدير إدارة العلاقات العامة في الوزارة الحرص على نشر قيم التسامح في صفوف الأبناء وتعريفهم به كقيمة اجتماعية ونهجا وطنيا تتميز به دولة الإمارات .
وقال إن هذه المبادرة تأتي ضمن الجهود المتواصلة للتعريف بعادات وتقاليد المجتمع الأصيلة والموروثات الثقافية كنهج أصيل أرساه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “ طيب الله ثراه “ ورسخته القيادة الرشيدة في مبادراتها وخطط عملها المختلفة لتكون نهج وأسلوب حياة لأبناء الإمارات.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      8932 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      9890 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      9608 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      68300 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      61479 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      40847 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      39954 مشاهده