كأس دبي إيفزا الذهبية للبولو تختتم 5 مارس

«فارس» يقود أبوظبي للصدارة و «الذئاب» تطوف عقبة الإمارات

«فارس» يقود أبوظبي  للصدارة و «الذئاب» تطوف عقبة الإمارات


 قاد فارس اليبهوني كابتن فريق أبوظبي فريقه للفوز الثالث على التوالي ليتصدر مجموعته ويتأهل إلى الدور قبل النهائي للقاء الفائز من مباراة يوم الجمعة بين بنجاش والإمارات أما غنتوت فسوف يلتقي الفائز من الحبتور والذئاب .
وكان أبوظبي قد أجاد كعادته وحقق فوزا مستحقا على منافسه فريق زيدان ووحول خسارته في الأشواط الأربعة إلى فوز عريض وبنتيجة 8 مقابل ستة أهداف في مباراة قوية قدم فيها الفريقان عرضا ممتعا ومثيرا .

افتتح جيرونيمو ديل كاريل نجم فريق زيدان أهداف المباراة ثم تعادل جونزا لول   أبو ظبي ثم  أنهى زيدان الشوط الأول بتقدمه بهدفين مقابل هدف. وواصل زيدان تقدمه في الشوطين الثاني والثالث بثلاثة أهداف مقابل هدفين والشوط الرابع بخمسة أهداف مقابل   أربعة أهداف إلا أن فريق أبوظبي قلب الموازين في الشوط الخامس وأحرز أربعة أهداف تباعا بينما أحرز فريق زيدان هدفا واحدا لتنتهي المباراة  بفوز  أبوظبي بـ8 أهداف مقابل ستة أهداف وسجل كل من فارس اليبهوني وجونزالو ديلتور 3 أهداف  .

 كما تخطى  فريق ذئاب دبي كافو عقبة فريق الإمارات وبنتيجة قاسية بـ12 هدفا مقابل أربعة أهداف لفريق الإمارات الذي لم يقدم شيئا طوال الأشواط الخمسة  وظهر بصورة مغايرة لمبارياته السابقة وعليه يجب أن يعيد ترتيب أوراقه قبل يوم الجمعة إذا كان يريد العودة لدائرة المنافسة على الكأس الذهبية.

بادر المتألق حبتور الحبتور بإحراز أول أهداف المباراة ثم أدرك فريق الإمارات التعادل بهدف أحرزه لوكاس وتعادل الفريقان في نهاية الشوط الثاني بهدفين لكل منهما ويشهد الشوط الثالث أداء قويا ولافتا لفريق ذئاب دبيكافو ويسفر هذا الأداء عن ثلاثة أهداف فيما أحرز الإمارات هدفا واحدا .
ويواصل فريق ذئاب دبيكافو هجماته في الشوط الرابع وينجح في إضافة أربعة أهداف رافعا رصيده إلى ثمانية أهداف بينما يضيف فريق الإمارات هدفه الرابع والأخير أما فريق ذئاب دبي كافة  فقد اختتم  اللقاء بأربعة أهداف أخرى لتنتهي النتيجة بـ12 هدفا مقابل أربعة أهداف وأحرز كل من حبتور الحبتور واليخاندرو موزيو خمسة أهداف .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot