أبوظبي الأول العقارية أول شركة عقارية تستفيد من خدمات الاتحاد للمعلومات الائتمانية

18 نوفمبر 2019 المصدر : •• أبوظبي-الفجر:: تعليق 102 مشاهدة طباعة
أعلنت شركة أبوظبي الأول العقارية، والمتخصصة بتوفير الحلول العقارية المتكاملة، أنها باتت أول شركة عقارية في أبوظبي مدرجة ضمن قائمة المشتركين في خدمات شركة الإتحاد للمعلومات الائتمانية، وذلك بهدف الإستفادة من التقرير و التقييم الائتماني لطلبات الإيجار للمستأجرين الجدد ولتجديد العقود. واستناداً إلى معلومات من مصادر مختلفة، مثل البنوك وشركات التمويل وشركات الإتصالات،تقدم شركة الإتحاد للمعلومات الائتمانية عدداً من التقارير والمؤشرات الائتمانية التي تساعد الشركات العقارية في تقييم المخاطر المتعلقة بمدى التزام المستأجرين بدفع مستحقاتهم المالية.  وفي الوقت الذي تعتمد جميع المصارف والمؤسسات المالية في الدولة على  الخدمات والتقارير الائتمانية التي توفرها شركة الإتحاد للمعلومات الائتمانية ؛ فقد شهدت مؤخرا توسعاً ونمواً في قطاع العقارات أيضاً. 
 
وقال جاسم آل علي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الأول العقارية: “يؤكد اعتماد شركة أبوظبي الأول العقارية لخدمات الإتحاد للمعلومات الائتمانية على مدى التزامنا بتبني أفضل الممارسات العالمية في عملياتنا؛ إذ سيعود ذلك بفائدة كبيرة علينا وعلى المستأجرين الذين نتعامل معهم، وذلك من خلال المساهمة في تحقيق إدارة أفضل للمخاطر المالية المرتبطة بعقود الإيجار وتجديدها. ونحن سعداء جداً بكوننا أول شركة عقارية تستفيد من هذه الخدمات؛ حيث أن قياس الجدارة الائتمانية للعملاء يعدّ أمراً شائعاً في الأسواق المتقدمة، ويلعب دوراً محورياً في عملية صنع القرار في الشركة». 
 
ومن جانبه، قال مروان أحمد لطفي، الرئيس التنفيذي لشركة الإتحاد للمعلومات الائتمانية: “نحن سعداء بنجاحنا في التأكيد على أهمية التقرير والتقييم والمؤشرات الائتمانية لدى قطاعات مختلفة بالإضافة إلى قطاع الخدمات المالية. حيث يمكن استخدام المعلومات الائتمانية للأفراد والشركات لدى مختلف القطاعات التي توفر منتجات أو خدمات باستحقاقات مالية مؤجلة.  كما يسعدنا تبني شركة أبوظبي الأول العقارية لهذا النهج المتقدم لإدارة المخاطر تجاه المستأجرين، واستفادتها من خدماتنا التي تتوافق مع أفضل الممارسات العالمية المعتمدة في الأسواق المتطورة». 
 
شركة أبوظبي الأول العقارية هي شركة متخصصة بتوفير الحلول العقارية المتكاملة، وتدير من مقرها الرئيسي في أبوظبي العديد من المشاريع العقارية السكنية والتجارية في عدد من أبرز المناطق في دولة الإمارات العربية المتحدة. 
 
وتعتمد شركة أبوظبي الأول العقارية على فريق عمل متخصص يتمتع بخبرة واسعة في إدارة المشاريع العقارية، وتطبق الشركة أفضل الممارسات والسياسات العالمية، وتوفر لعملائها مجموعة متنوعة من الخدمات العقارية؛ ابتداءً من التسويق، التأجير، إدارة المرافق، وحتى إعداد التقارير المالية. وتسعى شركة أبوظبي الأول العقارية لتعزيز مكانتها كشركة رائدة في مجال توفير الخدمات العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، لتدعم من خلال ذلك إطار عمل الهيكل العمراني لخطة أبوظبي 2030. 
 
الإتحاد للمعلومات الائتمانية هي شركة مساهمة عامة مملوكة بالكامل من قِبل الحكومة الإتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتأسست بموجب القانون الإتحادي رقم (6) لسنة 2010 بشأن المعلومات الائتمانية. وتتولى الشركة جمع المعلومات الائتمانية من المؤسسات المالية وغير المالية في الدولة؛ وتقوم الشركة بتحليل وتبويب هذه المعلومات واستخدامها لإصدار التقارير والمؤشرات الائتمانية للأفراد والشركات في الدولة.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      12397 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      3259 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      13556 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      11860 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      71936 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      64937 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      43013 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42035 مشاهده