برعاية و حضور بن ركاض

أصدقاء البيئة تنظم فعالية أهلا رمضان

18 مايو 2019 المصدر : •• العين-الفجر: تعليق 118 مشاهدة طباعة
نظمت جمعية أصدقاء البيئة مساء الخميس  أمس الأول فعالية أهلا رمضان في نادي ضباط الشرطة - العين و التي أقيمت برعاية و حضور الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري عضو المجلس الاتحادي الوطني السابق .
شهدت الفعالية إقامة مجموعة من الأنشطة المتنوعة التي شارك فيها مجموعة كبيرة من أفراد المجتمع مثل البازار البيئي الخيري الذي أقيم تحت شعار سحورك عندنا و أقيم بإشراف تريز بيروتي.
 
أكد الدكتور إبراهيم علي رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء البيئة أن الجمعية تحرص باستمرار على مشاركة كافة أفراد المجتمع في الفعاليات المتنوعة و التي تعمل على الحفاظ على البيئة.
 
أشارت روضة محمد مدير فعاليات العين و عضو مجلس إدارة الجمعية أن شهر رمضان فرصة لمشاركة الجميع في تعزيز ثقافة التسامح.بينما أكد أيمن النقيب منسق الفعالية على حرص الجمعية على تقديم فعاليات تعزز البيئة النفسية في المجتمع و الاعتماد بشكل أساسي على شريحة طلاب المدارس و الجامعات فقدم الحفل الطالب ناصر جمعة من مدرسة الدهماء و التي شاركت أيضا في التنظيم و تقديم فعاليات و مسابقات تراثية تعزز روح الهوية الوطنية قدمها الأستاذ خالد الكعبي و قدم الطالب محمد عبدالرحمن القرآن الكريم كما قدمت مدرسة نعمة أنشودة دينية قدمتها الطالبة ميرة الحربي و الأستاذة نجلاء محمد ثم قدم الفنان مصطفي الكعبي مجموعة من المسابقات البيئة و كذلك قدم الأستاذ محمد عبدالبديع فعالية الحكواتي و غيرها من الأنشطة الممتعة .
 
تفاعل الأطفال مع الأنشطة المقدمة للأطفال مثل الرسم على الوجوه و الرسم .كما أقيم معرض الصور البيئة المشاركة في مسابقة جمعية أصدقاء البيئة للتصوير الفوتوغرافي و التي سيقام تكريم الفائزين فيها بالإضافة لمسابقات القرآن الكريم و السباحة و فوازير رمضان خلال الملتقى الرمضاني الذي ستنظمه الجمعية يوم الجمعة القادم برعاية و حضور الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري.
 
شارك في تنظيم الحفل فريق الهلال الأحمر و مجموعة كبيرة من المتطوعين كما شهد الحفل تكريم فريق التنظيم المتميز فمهم الأستاذ صالح النعيم و الأستاذ إيهاب رفعت و الدكتورة هبة الله محمد عبدالفتاح و الأستاذة ميسون قرصيفي و فريق تنظيم مدرسة الدهماء و المبتكر جورج عبدالله.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      9640 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      441 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      10651 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      10142 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      69037 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      62186 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      41282 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      40377 مشاهده