احتفاء بالذكرى الـ25 على تأسيسها

أكاديمية جيمس دبي الأمريكية تطلق مركزاً متميزاً لتعزيز صحة الطلاب النفسية

أكاديمية جيمس دبي الأمريكية تطلق مركزاً متميزاً لتعزيز صحة الطلاب النفسية


أطلقت أكاديمية جيمس دبي الأمريكية مركز WISE لتعزيز صحة الطلاب النفسية بمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيسها، حيث سلطت الضوء على مسيرتها الحافلة بتقديم خدمات تعليمية متميزة لمجتمع إمارة دبي، وأعلنت عن إطلاق "كبسولة زمنية" من تصميم الطلاب سيتم الكشف عنها خلال الاحتفال بيوبيلها الذهبي عام 2049.  
وحضر الاحتفالية عدد كبير من المعلمين والطلبة وأولياء الأمور ونخبة الشخصيات المجتمعية الذين أثنوا على إنجازات الأكاديمية المستمرة. ويضم المركز المخصص لتعزيز جودة حياة الطلبة وسعادتهم وقيم الشمولية والأمان والاستدامة، قاعة صفية تفاعلية، تستوعب 95 مقعداً، وغرفة علاجية خاصة، واستوديو للبودكاست، فضلاً عن مساحات مجتمعية متنوعة، ومقهى، ومكتب رابطة أولياء الأمور التابع للمدرسة. 
وبهذا الصدد، قال الدكتور إيثان هيلدريث، مدير أكاديمية جيمس دبي الأمريكية: "تتصدر أكاديمية جيمس دبي الأمريكية طليعة مشهد التعليم العالمي، إذ إنها تلعب دوراً محورياً في دعم أجيال من المتعلمين ومساعدتهم على تحقيق النجاح على مدى ربع قرن من الزمن". 
وأضاف: "يأتي مركز WISE لتعزيز صحة الطلاب النفسية ليجسد إرث الرعاية التي انتهجناه في رحلة تطلعنا نحو المستقبل، حيث تنسجم رؤيته الواعدة مع قيم مجتمعنا المدرسي التي تتمحور حول السعي نحو تعزيز جودة الطلبة وسعادتهم وقيم الشمولية والأمان والاستدامة". 
وافتتحت جوقة المدرسة الابتدائية الحفل مع أغنية "Lean on Me، ثم رحّب الطلبة بالضيوف والحاضرين، بمن فيهم الرئيس التنفيذي لمجموعة جيمس للتعليم، دينو فاركي، وظافر رجا، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة جيمس للتعليم.
ومن المقرر أن يحتضن مركز WISE نموذجاً صممه الطلاب لأرشيف المدرسة التاريخي، والذي سيتم الكشف عنه بعد 25 سنة مع احتفال المدرسة بالذكرى السنوية الخمسين على تأسيسها في عام 2049. وهذا النموذج هو عبارة عن كبسولة زمنية مطبوعة ثلاثية الأبعاد تحتوي على رسائل من موظفي المدرسة ومجلس أولياء الأمور، وصور لأبرز فعاليات العام الدراسي 2023-24، وقبعة تخرج دفعة 2024، وملصقات الطلاب وتذكاراتهم، بالإضافة إلى شعار أكاديمية جيمس دبي الأمريكية المحفور على الخشب. كما يحمل النموذج رمز QR معدنياً مطبوعاً بالليزر، يمكن من خلال مسحه الوصول إلى مجلد رقمي يحتوي على المزيد من المواد والصور التي سيتم حفظها على مدى السنوات القادمة، ليكون بمثابة سجل دائم لتراث الأكاديمية الزاخر. 
تجدر الإشارة إلى أن أكاديمية جيمس دبي الأمريكية تأسست عام 1998، وتحصل منذ عام 2021 على تصنيف "متميز" من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي. كما تهدف جميع التحسينات والإضافات المقبلة على مرافق الأكاديمية إلى إثراء البيئة التعليمية، بما يضمن تعزيز تفوق الطلاب وتنمية قدراتهم ضمن فصول دراسية متوازنة ومرافق متميزة تنسجم مع مستويات التعليم الاستثنائية التي تحرص الأكاديمية على تقديمها.
ويأتي إطلاق مركز WISE لتعزيز صحة الطلاب النفسية قبيل الافتتاح المرتقب للمبنى الجديد للمرحلة المتوسطة في أغسطس 2024، والذي سيتيح لطلبة أكاديمية جيمس دبي الأمريكية الاستمتاع برحلتهم التعليمية من خلال المساحات والقاعات المخصصة، وقاعة الطعام الجديدة، والمكتبة البحثية، والمساحات الخضراء الخارجية، والأماكن المخصصة للدراسة، وغيرها من المرافق الرياضية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot