إطلاق جائزة غرفة عجمان للأعمال للتعريف بأفضل الممارسات لدى القطاع الخاص

7 نوفمبر 2019 المصدر : •• عجمان ـ الفجر تعليق 149 مشاهدة طباعة
كشف ناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع الاتصال ودعم الأعضاء في غرفة تجارة وصناعة عجمان، عن إطلاق جائزة غرفة عجمان للأعمال، بهدف غرس ثقافة التميز وخلق بيئة تنافسية تصب في نمو واستدامة أعضاء غرفة عجمان من خلال إبراز أفضل الممارسات لدى القطاع الخاص في قطاع الأعمال في إمارة عجمان، وتعزيز مستويات الآداء بما ينعكس على العمليات التشغيلية الداخلية للمؤسسات وكذلك الخدمات والمنتجات المقدمة من مؤسسات القطاع الخاص للمجتمع المحلي. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في فندق عجمان سراي. 

وأكد ناصر الظفري رئيس فريق عمل جائزة غرفة عجمان للأعمال أن إطلاق الجائزة جاء كترجمة لجهود الغرفة وسعيها لدعم دورها في تعزيز اقتصاد الإمارة وتحقيق التنمية المستدامة في كافة القطاعات الاقتصادية من خلال تحفيز المنشآت من الشركات والمصانع على الإبداع لرفع مستوى الآداء وجودة المنتجات والخدمات، كما تأتي الجائزة كتقدير للانجازات والابتكارات التى يحققها اعضاء الغرفة وذلك من خلال تكريم جهودها المتميزة على مستوى الإمارة وفقا لأحدث المعايير المعتمدة إقليميا ودوليا  للتقييم. واستعرض للحضور فئات الجائزة والتي تنوعت بين “الشركات الصغيرة والمتوسطة، القطاع التجاري، القطاع الصناعي، الابتكار، التوطين والمسؤولية المجتمعية للشركات ـCSR» موضحا أن الجائزة حرصت على تنويع فئاتها للوقوف على اهم المؤسسات الرائدة في مختلف الفئات لتكون بمثابة نموذج ملهم وقصة نجاح واقعية لمختلف المؤسسات ذات الصلة. 

مشيراً إلى ان جائزة غرفة عجمان للأعمال جاءت لتواكب رؤية عجمان 2021 بايجاد “مجتمع سعيد يساهم في بناء اقتصاد أخضر، تحفزه حكومة متميزة منسجمة مع روح الاتحاد”، وثمن جهود مجلس الإدارة في توفير متطلبات الجائزة واعتمادها لتمثل حجر الاساس في تعزيز البيئة التنافسية لأعضاء غرفة عجمان من الشركات والمصانع. وأضاف ان فريق عمل الجائزة سيعمل على تنفيذ العديد من ورش العمل على يد خبراء ومعنيين للتعريف بتفاصيل وآليات التقديم وتزويد الجهات المشاركة بطرق وأوقات التقديم، إلى جانب التعريف بالموقع الالكتروني الخاص بالجائزة، مشيرا أن ورش العمل ستكون بمثابة حلقات للعصف الذهني للتعرف على استفسارات ومقترحات الجهات المشاركة والاجابة عليها.

وتابع رئيس فريق عمل جائزة غرفة عجمان للأعمال، أن الجائزة ستصب في تعزيز السمعة الايجابية للجهات المشاركة والفائزة والتعريف بإدارتها المتميزة، والوقوف على نقاط قوتها وتحدياتها لايجاد الحلول المناسبة لها، والترويج الايجابي للجهات الفائزة وتعزيز تنافستيها محلياً ودولياً. وفي ختام المؤتمر الصحفي دعا ناصر الظفري، كافة اعضاء غرفة عجمان للإطلاع على الموقع الالكتروني «https://ajmanchamberba.ae» الخاص بالجائزة والذي يوضح كافة التفاصيل من حيث الفئات وخطوات المشاركة ومواعيدها، كما وجه الشكر لوسائل الاعلام على دورها الرائد في التوعية بأهم وأفضل الممارسات. 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      11919 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      2770 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      13057 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      11564 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      71446 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      64465 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      42710 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      41750 مشاهده