برعاية وحضور شما بنت محمد بن خالد آل نهيان

إطلاق مسابقة خارج الصندوق في نسختها السادسة بجمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل بمشاركة 15 جهة تعليمية

إطلاق  مسابقة خارج الصندوق  في نسختها السادسة بجمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل بمشاركة 15  جهة تعليمية


برعاية الشيخة د. شما بنت محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية أطلقت جمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل ممثلة بمكتبة أجيال المستقبل " مسابقة خارج الصندوق " في نسختها السادسة بمقر نادي ضباط العين وبحضور أكثر من 160 عضوا من أعضاء مكتبة أجيال المستقبل من مدارس العين وإمارات الدولة .

وابتدأ الحفل بكلمة رئيس مجلس الإدارة والتي جاء فيها : حين نقف أمام مهارة الإبداع؛ فإننا نقف أمام واحدة من أهم المهارات التي تُبنى عليها الحضارات وتصنع التفرد والتميز للفرد وللمجتمع ، ولكي نبني العقول المبدعة، لا بد أن نمنحها الحرية في التفكير العلمي القائم على المعرفة وطرح السؤال ومحاولة البحث عن الإجابات وطرح الفكر الجديد والمختلف لتنمية مهارات حل المشكلات ،  ثم قالت الشيخة شما وفي الناتج النهائي نحصل على عقول مبتكرة ومبدعة قادرة على التفكير خارج الصندوق وإنشاء أفكار مختلفة وطرح حلول ابتكارية للمشكلات النمطية وغير النمطية التي نواجهها . 

وتضمنت الكلمة إطلاق الموسم السادس لمسابقة أفكار خارج الصندوق  مؤكدة على التزام مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية على دعم كل الأفكار الابتكارية والإبداعية ، ودعم كل الطلاب في مختلف المراحل التعليمية؛ من أجل تنمية مهاراتهم وقدراتهم المعرفية ، ومن أجل مستقبل أكثر تطورا بدولة الإمارات العربية المتحدة .  هذا وقد شارك في الحفل"15 " جهة تعليمية  ما بين مدرسة وجامعة، من مدينة العين وأبوظبي والشارقة ودبي ، حيث  قدم الطلبة عروضا لابتكاراتهم في موضوعات عدة من أبرزها :  تصميم مجسمات بطابعة ثلاثية الأبعاد، عزف على الأرج ، ابتكار تعقيم الصف في عشرة ثوان ،  Cyber security ، ابتكار هليكوبتر اسعاف جوي صديق للبيئة ، ساعة الزهايمر "النسيان ليس عائقا، تلفاز الروبوت الذكي. فكرة المركبة الذكية، الدراجة الهوائية الذكية. عربة التسوق الذكية لأصحاب الهمم، السيارة الطائفة. اصنع من الماضي، مع حصة نلعب ونتعلم. ومشروع الثلاجة الذكية . واختتم حفل الإطلاق بتكريم كافة الجهات المشاركة والذين قدموا الشكر والتقدير لرئيس مجلس الإدارة الشيخة د. شما بنت محمد بن خالد آل نهيان مثمنين دورها في دعم أجيال الوطن في كافة المجالات ثقافيا وابتكاريا ومهاريا وبيئيا مؤكدين على السير وفق نهج القيادة الرشيدة في التميز والإبداع وابتكار ما يخدم الوطن والإنسانية .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot