اقرأ لأرتقي جلسة افتراضية بشرطة أبوظبي

اقرأ لأرتقي جلسة افتراضية  بشرطة أبوظبي

ناقشت شرطة أبوظبي في أولى جلساتها الافتراضية الثقافية لمبادرة جلسات القراءة " اقرأ لأرتقي" وذلك تزامناً مع شهر القراءة تحت شعار "أسرتي تقرأ ".
وأكدت الاختصاصية موزة القبيسي والمدرب المعتمد في شرطة أبوظبي اهتمام شرطة أبوظبي بمواصلة واستكمال دعم  الفكرة الوطنية  في نشر مبادرات القراءة ودعمها  وبناء مجتمعات المعرفة  في الدولة .

واستعرضت الاختصاصية النفسية عالية الجنيبي كتاب الكائنات الخرافية والشعبية  "دراسة  في المخيلة الشعبية" سلطت الضوء علي الكائنات الخرافية  كالجن والشياطين والمعتقدات  والممارسات الشعبية للبشر مثل  الأُحجية  والبخور  ورش الملح وغيرها .
وأوضحت رأي  علم  النفس  في المعتقدات والكائنات الخرافية والممارسات والاستعداد النفسي عند بعض الناس لسماعها وطبيعة الإنسان الاستكشافية  وميلها لمعرفة  جزء من  المجهول .

وعرضت فاطمة الصم الاختصاصية النفسية قراءة لكتاب "مشاهد من على كرسي الطبيب النفسي " للدكتور خليل محمد فاضل والذي أصدره عام 2012 و  يضم  خمسة فصول أساسية يؤكد خلالها  أن النفس  والعقل  متصلين  لا منفصلين  وعرض  بعض الأمراض  التي  تصيب البدن والذهن والتي  تتطلب  علاجا بالعقاقير  وجلسات  العلاج النفسي معاً  مثل حالات  الصرع الصدغي و الشلل الهيستيري وفقدان الشهية العصبي.
وذكرت أهمية علم النفس  في العصر الحديث وأنه من أهم العلوم التي يجب  معرفتها والرجوع لها  لتقديم  المشورة  الصحية المتلازمة مع النفسية  وحلها  إضافة  إلى  حل المشكلات التي تتعلق  بالاستراتيجيات الاجتماعية تبدأ من تقيم الطفل وسلوكياته  ومشكلاته  التي  من الممكن المرور  بها وعلاج ظاهرة التنمر  في المدارس وحل مشكلات  الأسر  والطلاق والإدمان  وغيرها.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot