برئاسة الدرعي: اتحاد الجودو يشيد بنتائج (الآسياد) في نطاق الإعداد للأولمبياد

الاطمئنان على تجهيزات افتتاح المقر الجديد في بني ياس

الاطمئنان على تجهيزات افتتاح المقر الجديد في بني ياس

ثمّن سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجودو إنجاز منتخب الجودو خلال مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية التي اختتمت مؤخرا في مدينة هانغتشو الصينية 2023، والذي جاءت مشاركته ضمن البعثة الرياضية للجنة الأولمبية الوطنية، والتي تعد أفضل المشاركات القارية لرياضة الامارات.. جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقده مجلس الإدارة هذا الاسبوع بقاعة الاجتماعات (بصالة مبادلة ارينا) في ابوظبي على هامش بطولة ابوظبي جراند سلام الكبرى للجودو لعام 2023.
وتم خلال الاجتماع التأكيد على استمرار برنامج اعداد المنتخب الأول للجودو للتأهل لأولمبياد باريس 2024، مواصلة لمشاركة جودو الامارات الإيجابية في الدورات الأولمبية التي أسهمت في دعم رياضة الامارات والذي يمثل استثمارا لدعم القيادة الرشيدة لقطاع الشباب والرياضة.. كما اطلع المجلس على برنامج اعداد منتخب الفتيات للجودو من خلال مراكز الجودو للبنات التي اشهرت مؤخرا والذي يمثل دعما لرياضة المرأة في ظل الاهتمام الذي تحظى به الرياضة النسائية لمواكبة الريادة العالمية في هذا المجال، والتي تهدف لتكوين جيل جديد يعتلي منصات التتويج الرياضية في المستقبل القريب.
واستعرض المجلس في اجتماعه سير العمل في المقر الجديد للاتحاد بمنطقة شرق بني ياس، ويأمل الجميع أن يحدث الانتقال له نقله كبيرة في مسيرة الجودو الإماراتي على المستويين الإداري والفني، بما يصب في مصلحة المنتخبات الوطنية لمختلف الفئات، وجدد الدرعي اشادته بالدعم الذي تجده الرياضة من المسؤولين تطلعا لمنصات التفوق القارية والدولية.. كما اطلع مجلس الإدارة على اجندة الموسم الجديد على ضوء تصور الجهات الفنية بالتنسيق مع برامج الجهات الاكاديمية والمدرسية مراعاة لظروف الطلاب والطالبات ومستقبلهم التعليمي باعتبارهم عماد المستقبل.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot