الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية : الثاني من ديسمبر يوم جليل يؤكد الانتماء إلى الوطن

2 ديسمبر 2019 المصدر : •• أبوظبي-وام: تعليق 54 مشاهدة طباعة
أكد سعادة خليفة سالم المنصوري الرئيس التنفيذي لـسوق أبوظبي للأوراق المالية “راق المالية” أن الثاني من ديسمبر من كل عام هو يوم جليل يمثل ذكرى سنوية عظيمة تؤكد الانتماء إلى الوطن الغالي، ذلك اليوم الذي قام فيه الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” بتأسيس “الاتحاد”، وهي الذكرى التي نلتمس فيها دوماً تجديد الولاء للقيادة الرشيدة.
وقال “ في الذكرى الثامنة والأربعين لإعلان اتحادنا.. يشرفني أن أرفع أسمى آيات التقدير ، وأجل التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” قائد مسيرة البناء والتمكين للثوابت التي أرسى دعائمها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، كما نرفع أسمى آيات التقدير وأجل التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” كما نرفع أسمى آيات التقدير وأجل التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات».
وأضاف إن احتفال دولتنا بذكرى تأسيس الاتحاد لهو ذكرى عطرة نستذكر من خلالها كل التقدير والإجلال والوفاء لما بذله آباؤنا المؤسسون من جهود عظيمة مباركة بذلوا خلالها الغالي والنفيس من أجل تأسيس هذا “الاتحاد الشامخ”، وبناء هذه الدولة الفتية التي باتت واحة مستقرة مطمئنة في إقليمها بعد أن وفرت أرغد العيش والرفاهية لكل أبناء شعبنا العزيز».
وقال: إن ما وصلنا إليه من منجزات باتت مثالا يحتذى على كافة الصعد.. سائلين المولى عز وجل أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان، وأن يمدنا بالقوة والعزيمة لمواصلة السير خلف قيادتنا الرشيدة نحو مزيد من الازدهار والنماء.. كل عام وشعبنا بخير .. كل عام ووطننا في منعة وعز وإباء وازدهار.. كل عام وإماراتنا آمنة ومستقرة.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      13120 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      3987 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      14399 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      12215 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      72693 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      65633 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      43333 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42319 مشاهده