بهدف إرساء ثقافة التميز في بيئة العمل

الشارقة للإذاعة والتلفزيون تكرّم كوادرها الفائزة بجائزة شكراً 2020

الشارقة للإذاعة والتلفزيون تكرّم كوادرها الفائزة بجائزة شكراً 2020


كرّمت هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، موظفيها المتميزين بجائزة "شكراً" للعام 2020، التي تنظّمها بشكل سنويّ احتفاءً بإنجازات كوادرها الإعلامية، وتثميناً لجهودهم المبذولة، في إطار رؤية تسعى من خلالها إلى تشجيع الموظفين والموظفات على بذل أقصى طاقاتهم للمساهمة في إبراز الرؤية الإعلامية المتميزة لإمارة الشارقة ودولة الإمارات.

ونظّمت الهيئة بهذه المناسبة حفلاً افتراضياً أقيم يوم الاثنين عبر منصة التواصل المرئي زوم بحضور كلّ من سعادة محمد حسن خلف، مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وعدد من مدراء الأقسام والإدارات في الهيئة، وكوادر الهيئة. وفي كلمة له خلال الحفل الافتراضي قال سعادة محمد حسن خلف مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون: "نسعى من خلال جائزة شكراً إلى توفير بيئة داعمة لكوادر الهيئة تشجّعهم على الإبداع والابتكار والعمل بروح الفريق الواحد، ونتطلع من خلالها إلى تحقيق جملة من الأهداف أبرزها المساهمة في تطوير الكوادر الإعلامية الوطنية القادرة على مواكبة متطلبات العصر، والنهوض بالأداء الإعلامي لنقل صورة إعلامية تليق بإمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة".

وأضاف مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون: "تأتي الجائزة هذا العام في ظل الظروف الاستثنائية التي يشهدها العالم جراء جائحة كورونا، وهذا ما يعزز من استحقاق الفائزين بها، إذ تمكنت كوادر الهيئة من مواصلة عملها وتميزها رغم التحديات التي فرضتها الأزمة الصحية وفي مقدمتها العمل من المنزل في فترة تطبيق الحجر، حيث كان الأداء استثنائياً وكشف عن طاقات مبتكرة من موظفينا لاستمرارية العمل دون المساس بالجودة". وتتضمن جائزة "شكراً" تكريم الموظفين الفائزين من فئة الموظف المتميز فنياً وإدارياً في القنوات التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون .

وفاز كلٌ من السيدة أماني العوضي بجائزة الموظف المتميز عن فئة الكادر الفني في فئة قناة الشارقة، والسيد باحكيم كونهيبا بجائزة الموظف المتميّز عن فئة الكادر الإداري، أما قناة الشرقية من كلباء فقد فاز السيد عمر العمري عن فئة الكادر الإداري، و السيدة خنساء الأميري عن فئة الكادر الفني ، بينما فاز السيد محمد راشد تميم عن فئة الكادر الفني في قناة الوسطى من الذيد.

يشار إلى أن جائزة "شكراً" تمنح بناء على تصويت داخلي في الهيئة، يرشح الموظفون من خلاله زملائهم بناء على عدد من المعايير، تشمل: التفاني في العمل، والتعاون، والتألق والإبداع، كما تهدف الجائزة إلى تعزيز الروابط القائمة بين الكوادر البشرية، وإرساء ثقافة التميز في بيئة العمل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot