اليوم الوطني تجديد للولاء والانتماء وعيد يحتفل به المواطن والمقيم

2 ديسمبر 2019 المصدر : •• عجمان ـ الفجر تعليق 194 مشاهدة طباعة
تحتفل الإمارات كل عام في «الثاني من ديسمبر» بيوم يتشارك فيه الجميع مواطنين ومقيمين، ويجدد فيه الجميع الولاء للإمارات ولقيادتها الرشيدة، ففي ظل الاتحاد شهدت كافة القطاعات بدولة الإمارات تطورات وقفزات كبيرة قد ظهرت في جميع المجالات بالدولة من تعليم وصحة وبنية تحتية ومرافق وسياحة وصناعة وتجارة وغيرها، حتى أصبحت الإمارات قبلة للجميع من كافة أنحاء العالم ومثالا يحتذى به.
 
ولا يسعنا في هذا اليوم الا الدعاء لصانع الاتحاد المغفور له- بإذن الله -الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان -طيب الله ثراه - وما أرساه بقيادته الحكيمة وتأسيس دولة آلت بعد وقت قصير إلى دولة ذات شأن ومستوى عال  وجعلها من مصاف دول العالم ، وقبلة لكثير من الناس، كما نتوجه بالتهنئة إلى القيادة الرشيدة وإلى كل من يعيش على أرض الإمارات.
سلمى محمد الكتبي «أهنئ شعب الإمارات بهذه المناسبة والقيادة الرشيدة التي تقود دولتنا الغالية، وكلنا فخر واعتزاز بانتمائنا لهذا الوطن الجميل».
 
جواهر خليفة النعيمي «نعاهد دولتنا الغالية وقيادتنا الرشيدة على العمل والإخلاص لما فيه رفعة شأن هذا الوطن ليدوم الاتحاد عاليا وتبقى راية الإمارات خفاقة».حسين عمر المهري «فخورون بدولتنا التي ضربت المثل وحققت النموذج الأمثل في الاتحاد والتآخي ، وكل عام يتجدد الفرح والبهجة بهذه الذكرى المباركة وكل عام نجدد الولاء والانتماء».
أحمد خليل حمزة «أسأل الله بهذه المناسبة أن يديم على شعب الإمارات نعمة الاتحاد، بما هو استقرار وازدهار وأمن و»عاش اتحاد إماراتنا».
 
طيف جاسم النقبي «ما وصلت إليه دولة الإمارات يؤكد لنا أن صانع الاتحاد المغفور له - بإذن الله -الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان - طيب الله ثراه - كان ذو نظرة ورؤية ثاقبة  لما أرساه بقيادته الحكيمة وتأسيس دولة أصبحت بعد وقت قصير ذات شأن ومستوى عال  وجعلها من مصاف دول العالم».
عائشة أحمد الشيخ «كل الشكر والثناء والتقدير لقيادتنا الرشيدة على إسعاد شعبها و جعل الإمارات مركزاً تتجه إليه أنظار الدول الأخرى كوجهة للتميز والنجاح والإبداع، ومثالاً عالمياً يُحتذى به في تنفيذ المستحيل و إبهار العالم».
 
عصام إبراهيم العوضي «كلنا فخر أننا جزء من هذا الوطن الذي يضع الإنسان ورفاهيته نصب أعينه، وخلال هذا اليوم التاريخي أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الحكيمة وكل من يعيش على أرض الإمارات».
تهاني التري «كل عام والإمارات بخير وكل عام وهي في تقدم وازدهار ، واليوم نشعر جميعا من مواطنين ومقيمين بالفخر والاعتزاز كوننا نعيش فوق أرض هذا الوطن المعطاء».
نور محمد المراد «إن الدولة غدت من الدول الأكثر تطورا ونماء في كافة المجالات وعلى كافة الأصعدة بفضل قيادتها الرشيدة، وكل عام والإمارات قيادة وشعبا بخير وسعادة».
 هديل صالح العازبي»إن الاحتفال باليوم الوطني مناسبة تمدنا بالفخر والاعتزاز لما وصلت إليه الدولة، وخلال هذه المناسبة الغالية أتقدم بالتهنئة إلى القيادة الرشيدة وإلى كافة المواطنين والمقيمين في الدولة».
 
د/علي عباس محمود «كل الشكر والتقدير لقيادة رشيدة حكيمة وضعت الإنسان في مقدمة أولوياتها ووفرت له كافة سبل العيش الكريم، وكل عام ودولتنا بخير وأمن وريادة».
راجح حسني خليل «كل من يعيش على هذه الأرض الطيبة يتملكه الشعور بالفخر والاعتزاز لما وصلت إليه دولة الإمارات، فكل عام والإمارات بخير وسعادة».سعيد راشد السعيدي «أدعو الله أن يديم على دولة الإمارات الأمن و الأمان في ظل قيادتها الرشيدة، متمنياً المزيد من الازدهار و التنمية و الرخاء».عبد الرحمن شير محمد « خلال الاتحاد تقدمت الإمارات في شتى المجالات وأبهرت العالم بما وصلت إليه خلال فترة قصيرة قياسا بعمر الدول».
 
علي محمد المرزوقي «أدعو الله -عز و جل- أن يحفظ دولتنا و شعبها الوفي و الأمة العربية و الإسلامية لكل مافيه خير و عز و رخاء».فاطمة الزهراء عثمان «كل عام والإمارات بخير، وأدعو االله أن يحفظها ويحفظ أهلها وأن تبقى ديارنا عامرة بمسيرة الخير والعطاء العظيم».مروة يوسف عبدالعزيز «احتفالاتنا باليوم الوطني تعزز الولاء والانتماء وتجدد الحب والإخاء بين الجميع مواطنين ومقيمين».لؤي أحمد النخال «لاشك أن احتفالات الجميع من أفراد ومؤسسات لتأكيد على تجديد انتمائنا وولائنا لدولة الإمارات، حفظ الله الإمارات قيادة وشعبا».
 
محمد أحمد القاضي «كل عام يتجدد الفرح والبهجة بهذه الذكرى المباركة وكل عام نجدد الولاء والانتماء لقيادتنا ودولتنا الغالية».يماني حسين العفاري «نتوجه بخالص الشكر والتقدير لقيادتنا الرشيدة لما يقومون به من خدمات جليلة تعود بالفائدة على المواطن والمقيمين على حد سواء حتى أضحت الدولة في طليعة دول العالم».محمد عبدالمجيد «كلنا - مواطنين ومقيمين-  فخورون بدولة الإمارات التي ضربت المثل وحققت النموذج الأمثل في الاتحاد والتآخي».مروة صلاح يوسف «في هذا اليوم التاريخي نجدد الولاء والانتماء للإمارات الغالية، فكل عام والقيادة الرشيدة بخير وشعب الإمارات مواطنين ومقيمين في سعادة وأمان».
 
موفق محمد محسن «يوم الاتحاد هو الطريق الذي أخذ دولة الإمارات إلى الازدهار والتطور وكتابة فصول من نور في ظل قيادة رشيدة، فكل عام والإمارات في أمن وأمان وكل عام وقيادتنا وشعبنا بخير».نور صالح أحمد «نؤكد ونعاهد خلال احتفالاتنا باليوم الوطني على العمل بجد واجتهاد للعمل على رفع راية إمارتنا الغالية عاليا».ياسمين شاكر البلاط «نشعر بالفخر والاعتزاز كوننا جزءا من هذا الوطن، متمنيا دوام التقدم والأمن والسلام للإمارات الغالية».
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      16914 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      7241 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      18081 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      665 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      76201 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      68848 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      44253 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      43199 مشاهده