برعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد

انطلاقة قوية لمهرجان أبوظبي العالمي للجوجيتسو

انطلاقة قوية لمهرجان أبوظبي العالمي للجوجيتسو

ضمن فعاليات النسخة الـ15 لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو
 
 انطلقت صباح أمس الأربعاء منافسات مهرجان أبوظبي العالمي للجوجيتسو ضمن فعاليات النسخة 15 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، والتي تقام برعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، في الفترة من 1-10 نوفمبر الجاري بمشاركة 7,000 لاعبا ولاعبة من 127 دولة حول العالم. واستهلت فعاليات البطولة الأكبر والأضخم على أجندة الجوجيتسو العالمية، منافساتها وسط حضور جماهيري كبير ملأ المدرجات، ونزالات شائقة جمعت الأطفال والبراعم واللاعبين من أصحاب الهمم على بساط البطولة في صالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية.
وشارك في منافسات اليوم اللاعبون من فئة الأطفال 1، 2، 3، من جميع الأحزمة، واللاعبون من فئات الأشبال والناشئين والشباب من حملة الحزام الأبيض، يمثلون أندية وأكاديميات من مختلف أنحاء العالم. كما شهدت فعاليات اليوم الأول منافسات فئة الباراجوجيتسو لأصحاب الهمم من جميع الأحزمة، وتفاعلا كبيرا من الجماهير في المدرجات على ضوء مهارات وفنون اللاعبين وقدراتهم على التحدي والإبداع.
 
حضور بارز
حضر المنافسات كل من سعادة الشيخ نهيان بن سيف آل نهيان، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة العربية السعودية، وسعادة عبد المنعم السيد محمد الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، وسعادة محمد سالم الظاهري، نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وسعادة  محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، وسعادة غانم مبارك الهاجري مدير عام المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية بالعين، وسعادة يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة الاتحاد، وفهد علي الشامسي الأمين العام للاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو، ومنصور الكتبي المدير التنفيذي – الخدمات الرقمية والمؤسسية، الموارد البشرية وشؤون الخدمات المساندة للمجموعة في شركة مبادلة للاستثمار، والبرازيلي رينزو جرايسي أحد أشهر أبطال ومدربي الجوجيتسو على مستوى العالم، وعدد من ممثلي الجهات الراعية والأندية والأكاديميات المشاركة. 
 
القيمة الفنية
 وأشاد سعادة محمد سالم الظاهري بالمكاسب والقيمة الفنية التي يحققها مهرجان أبوظبي العالمي للجوجيتسو، والمشاركة غير المسبوقة للآلاف من البراعم والأطفال في المنافسات، والمشهد المؤثر للمدرجات التي امتلأت بجموع الأسر والعائلات لتشجيع أبنائها وبناتها، مؤكدا أن هذا الإقبال الكبير على المشاركة في البطولة، يواكب رؤية وأهداف الاتحاد للاستثمار في هذه الفئة السنية التي تعتبر المخزون الإستراتيجي لمستقبل رياضة الجوجيتسو، وحجر الزاوية للحفاظ على قمة الهرم الرياضي العالمي للعبة».
 
منصة فريدة
وقال الظاهري:” من خلال ما شهدناه اليوم من منافسات، فإن البطولة في نسختها الـ15 تواصل ترسيخ مكانتها كمنصة فريدة لتعريف المجتمع والعالم بقيم رياضة الجوجيتسو المتمثل بعضها في الشجاعة والصبر والعزيمة والإرادة والإصرار والتسامح. لافتا إلى أن جهود اتحاد الإمارات للجوجيتسو والعمل الجاد المتواصل منذ عدة سنوات أثمرت مستويات تنظيمية عالمية السمات تشهدها النسخة الحالية، وتتزامن مع العديد من الإنجازات والمكاسب الإستراتيجية التي حققتها رياضة الجوجيتسو الإماراتية على المستويات كافة.» 
 
بيئة نموذجية
وتابع سعادته: “تمثل منافسات فئة الباراجوجيتسو قيمة مضافة لمنافسات البطولة، وتتماشى مع جهود الدولة في تمكين فئة أصحاب الهمم ودمجهم في المجتمع، وتوفير البيئة النموذجية التي تساعدهم على النمو والتطور وتحقيق أهدافهم أسوة بالفئات المجتمعية المختلفة. كما تعكس القيم النبيلة لرياضة الجوجيتسو، وتشكل مصدر إلهام للأجيال المقبلة في سعيهم إلى تحقيق أهدافهم تحت أي ظرف، ومهما بلغت التضحيات في مواجهة التحديات، متسلحين بالإصرار والمثابرة والاجتهاد والتمسك بالأمل لبلوغ الغايات وأسمى درجات النجاح.».
 
مشاركة تفاعلية وتوعوية
وقال الرائد أحمد عبدالله المهيري، مدير فرع العلاقات العامة بمديرية المرور والدوريات مدير مشروع التوعية المرورية الرقمية، بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي: “نشارك في فعاليات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو هذا العام من خلال جناح لنشر الثقافة المرورية لدى جميع المشاركين والحضور، وذلك باستخدام الذكاء الاصطناعي عن طريق الروبوت الآلي إلى جانب دورية الأطفال، حيث نسعى إلى غرس الوعي المروري بشكل خاص لدى فئة الطلاب المشاركين بهدف حماية جميع مستخدمي الطرق والحفاظ على سلامة وتعزيز ثقافتهم المرورية». 
بدوره قال النقيب عبدالله يوسف البقيشي، من الإدارة العامة للتنسيق المروري في وزارة الداخلية: “تسرنا المشاركة في هذه البطولة التي تشهد مشاركة كبيرة من الأطفال وأجواء استثنائية من الحماس والتشويق. ونسعى إلى تقديم برامج مخصصة لفئة الأطفال إلى جانب مسابقات وأسئلة مرورية للطلبة والزوار الموجودين. سعدت بمدى الإقبال الذي تحظى به رياضة الجوجيتسو في الدولة والشعبية الكبيرة التي تتمتع بها، وذلك بفضل توجيهات القيادة الرشيدة ودعمها ورعايتها لمسيرة الرياضة والرياضيين».
 
أداء مميز لأصحاب الهمم
عبر البريطاني جاستن ليفين حامل الحزام البنفسجي عن سعادته البالغة بالمشاركة في البطولة وتحقيق الفوز، مؤكدا أن الانتصار الحقيقي هو التواجد في هذا المحفل الكبير على الرغم من العديد من التحديات، منوها بأن الفوز على البساط يستوجب الكثير من التضحيات والصبر وهو ما تعلمناه من هذه الرياضة النبيلة. 
وأثنى ليفين على دور أبوظبي في تعزيز انتشار اللعبة حول العالم، وإفساحها المجال لأصحاب الهمم للمشاركة والتألق في أرقى بطولات الجوجيتسو العالمية.
 
جهود حثيثة
وأعرب عدد من أولياء أمور اللاعبين المشاركين في مهرجان أبوظبي العالمي للجوجيتسو عن سعادتهم بمشاركة أبنائهم وبناتهم في المنافسات وفي هذا الإطار يقول: مبارك عبدالله المهري :” المهرجان يعكس الجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة المنظمة لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو في توفير منافسات استثنائية تجمع بين الطابع الرياضي والمجتمعي ضمن أجواء فريدة تلبي تطلعات جميع أفراد الأسرة.» 
ويضيف:” أولادي انتظروا بدء منافسات البطولة بفارغ الصبر، وقاموا بالاستعداد الجاد للبطولة في الأكاديمية والمنزل، ونحن سعداء جدا بما حققوه من إنجازات في اليوم الأول من البطولة، لافتا إلى التأثير الكبير لرياضة الجوجيتسو على شخصية أبنائه، حيث تعززت ثقتهم بأنفسهم وأصبحوا أكثر إصرارا على تحقيق الأهداف.» 
 
إستراتيجية طموحة
بدورها أشادت أميرة علي العبيدلي والدة الطفلة دانة محمد الحمادي بإستراتيجية الاتحاد الطموحة التي وصلت بالرياضة إلى كل بيت، ووفرت بيئة مثالية لاكتشاف المواهب وصقلها، مؤكدة أن ولدها استفاد كثيرا من برامج الاتحاد الهادفة، التي وثّق من خلالها صلته بالرياضة، وترجم ذلك من خلال فوزه بنزالات اليوم والتتويج بالذهب. وتقدمت العبيدلي بالشكر إلى القيادة الرشيدة على دعمها المستمر لرياضة الجوجيتسو وتوفير كل المقومات التي تمكّن الأجيال الجديدة من التفوّق في الرياضة. 
 
الحي الرياضي
وشهدت البطولة عودة الحي الرياضي في ظل التفاعل الاستثنائي الذي حصده العام الماضي. واستقبل في اليوم الأول من البطولة مئات الأسر والعائلات الذين تفاعلوا مع أنشطته المختلفة وأبدوا إعجابهم الكبير بتنوع فعالياته الثقافية والترفيهية التي تجمع بين التراث والحداثة وأنشطة اللياقة البدنية والمساحات المخصصة لممارسة الرياضة ومجموعة من المتاجر والمطاعم. 
ويتيح الحي الرياضي للحضور بكل شرائحهم من كبار وصغار سيدات ورجال فرصة الاستمتاع بمجموعة مميزة من الفعاليات، بما في ذلك الأنشطة المخصصة للأطفال، ولعبة ملاكمة تعتمد تقنية الواقع الافتراضي، وتحدي اللكمات، الذي يسمح للاعبين باختبار مدى قوتهم. 
 
حفل الافتتاح
ويقام غدا الخميس حفل الافتتاح الرسمي للبطولة في تمام الساعة الـ3 عصرا، والذي سيشكل إحدى مفاجآت البطولة، حيث يرحب بالعالم في أبوظبي ويروي قصة الجوجيتسو وتطورها في الدولة. 
كما تستكمل يوم الخميس منافسات مهرجان أبوظبي العالمي للجوجيتسو بمنافسات الحزام الأبيض للأشبال والناشئين من البنين والبنات. 
 
برنامج البطولة
ويتضمن جدول منافسات البطولة والذي يمتد لعشرة أيام، إقامة مهرجان أبوظبي العالمي للجوجيتسو يومي 1 و2 نوفمبر، ومنافسات الباراجوجيتسو الخاصة بفئة أصحاب الهمم يوم 1 نوفمبر؛ ومنافسات فئة الناشئين يومي 3 و 4 نوفمبر؛ والهواة يوم 5 نوفمبر؛ والأساتذة يومي 6 و7 نوفمبر ومنافسات فئة المحترفين أيام 8، و9، و10 نوفمبر، بالإضافة إلى حفل جائزة أبوظبي العالمية للجوجيتسو مساء 11 نوفمبر.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot