الإمارات وطن الجميع ولاءً واستقراراً وازدهاراً وتسامحًا

باراس شهداد بوري: التعاون بين الإمارات والهند قائم وراسخ ومتطور ويضاعف من طموحاتنا

2 ديسمبر 2019 المصدر : •• دبي – الفجر: تعليق 171 مشاهدة طباعة
-- أتوقع أن يكون «أكسبو دبي» هو الأفضل عالميا على الإطلاق ويستقبل 25 مليون زائر 
-- نيكاي تواكب التطور ونجاحاتها تتمدد على خارطة العالم وتتسع شرقا وغربا وشمالا وجنوبا
 
يعتبر السيد باراس شهداد بوري رئيس شركة نيكاي في الإمارات من أهم رجال الأعمال في الدولة الذين أسهموا في إنعاش القطاع الاقتصادي على تنوع ميادينه. والذين لعبوا دورا بارزا في تعزيز الصلات التجارية بين الهند والإمارات بحنكته ومبادرته الإنسانية ونجاحاته التجارية المتنوعة فيؤكد حقا بأن الإمارات موطن جميع شعوب الأرض بفضل حكمة قادتها وأمنها  واستقرارها وحياة الوئام والاستقرار والسعادة والطمأنينة والرفاهية فيها .. إنها سمفونية حضارية متكاملة ينعم في أجوائها المواطن والوافد والمقيم والزائر أفرادا وعائلات ورجال أعمال ومبدعين وسيّاح وكل ما في مناحي الحياة من أمن ورغدعيش وفرص عمل وطموحات .
 
وفاء وإخلاص:
وبمناسبة اليوم الوطني الثامن والأربعين لدولة الإمارات العربية كانت لنا جلسة حوار موضوعي وهادف مع سعادة الأستاذ باراس شهداد بوري رئيس شركة نيكاي وصاحب الأعمال الأخرى المتنوعة في مجالات عدة .. استهل سعادته حديثه برفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان - حفظه الله- وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم , نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي - حفظه الله - وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد , نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ولي عهد أبوظبي الأمين  وإلى أصحاب السمو أولياء العهود الشيوخ وإلى شعب الإمارات الكريم وإلى جميع المقيمين والوافدين على أرض هذه الدولة الطيبة وكل عام وأنتم بخير .
 
المزيد والمزيد من التقدم  والازدهار:
وتمنى سعادة باراس شهداد بوري بهذه المناسبة العزيزة وعام التسامح المزيد من التقدم والازدهار والنماء والأعمار والسؤدد للدولة وكل عام وأنتم بخير. وأضاف يقول: أنا أشعر بكامل السعادة  والانشراح في هذا اليوم العظيم والمتميز في تاريخ الإمارات حيث تبرز دائما إرادة الشيخ زايد والشيخ راشد - رحمهما الله- في تأسيس الاتحاد والاعتزاز به وجعله أنموذجا رائعا أمام أمم العالم وشعوب الأرض .
وتابع يقول: ودائما إلى الأمام ونحن نتطلع جميعا إلى المزيد من خطوات الصداقة والتعاون بين الهند والإمارات حيث ترتبط الدولتان الشقيقتان والمتجاورتان بعلاقات تاريخية وجغرافية واجتماعية وتجارية وثقافية على مختلف الأصعدة .
وأردف سعادته قائلا: ونحن نسعى دائما ونحرص تماما على أن نكون ناجحين ومتميزين بقدر ما نحن مكرمين  ومعززين في الإمارات فلا نشعر بالغربة ويحدونا الحافز دائما نحو تحقيق المزيد من النجاح . حيث تعود علاقات الإمارات والهند تاريخيا إلى أكثر من ألف سنة.
 
تعاون ثنائي:
وأضاف : كذلك يوجد تعاون ثنائي بين الهند والإمارات مع البلدان الأخرى مثل مصر والسودان والمملكة العربية السعودية ولبنان ويوجد حاليا لدى آرامكو وأدنوك السعودية والإماراتية مشاريع استثمار لافتة في الهند في كرناطقة بجانب بنغلور .
 
نيكاي 2019:
وحول سؤال عن نشاط شركة نيكاي خلال العام 2019 قال السيد باراس شهداد بوري : أعمالنا جيدة  ومتميزة وسباقة دائما سواء في مجال العرض والطلب أو في مجال التقنية الحديثة وعالم الالكترونيات حيث نتعامل مع الواقع بحنكة وننظر إلى المستقبل بتفاؤل وهذا هو سبب تقدمنا المطرد والسريع حين نراهن دائما على مستوى الخدمات والنوعية الممتازة والخبرة الطويلة والتزام الصيانة والمتابعة .
وأردف قائلاً : هذه العوامل مجتمعة أعطتنا اسما متميزا ومعروفا ونحرص دائما أن نكون دائما في القمة على مستوى المنطقة العربية وأفريقيا وآسيا الوسطى وأوروبا مثل رومانيا وهنغاريا وبلغاريا وبولندا وغيرها.
ونوه إلى أن المنافسة موجودة في كل المجالات ولكننا في مجالنا نحرص على التميز في الأداء والنوعية في التقنية إضافة إلى أسعارنا المنافسة والمدروسة وكذلك عروضنا المتنوعة . علماً بأن نيكاي قد بدأت عملها في الإمارات في العام 1995.
 
أكسبو الأكبر في العالم:
وحول سؤال عن المشاركة في أكسبو دبي 2020 قال السيد باراس : نحن نحرص كل الحرص على أن نشارك في أكسبو الأكبر في العالم ونحن نأمل بأن تبقى الإمارات مركز تسوق عالمي للمنطقة وللعالم  فعلاقاتنا واسعة مع كل الأوساط التجارية ومع رجال الأعمال حول العالم من اليابان إلى الولايات المتحدة الأميركية ومن  النرويج إلى جنوبي أفريقيا إلى نيوزيلندا وأستراليا والقارة الأميركية شمالا ووسطا وجنوباً.
وأضاف :ونتوقع أن نستقبل في أكسبو أكثر من 25 مليون زائر وهو أمر مؤثر وإيجابي ليس لنيكاي فقط وإنما للحركة الاقتصادية العامة وفي مختلف القطاعات من الفنادق إلى مراكز التسوق إلى مختلف نواحي الخدمات وأنا سعيد بأن المعرض الهندي في أكسبو سيكون متميزا . حيث يعكس مدى متانة العلاقات أو تفاعلها بين تفاعلها بين الهند والإمارات وعلى مختلف الأصعدة وفي كل المجالات .
رؤية مستقبلية:
وحول سؤال عن رؤيته المستقبلية قال سعادة باراس شهداد بوري : أن رؤيتي دائما متفائلة ومدروسة لأننا نحرص على مواكبة التطور السريع في الإمارات خطوة بعد خطوة  وبشكل منهجي ومدروس حيث شهد العالم قفزات لافتة في عالم التكنولوجيا والالكترونيات منذ العام 2000 إلى العام 2008 نكفل مواكبتها بفعل التطوير الذاتي . وهو يعكس قوة الصداقة الهندية الإماراتية بكل نواحيها وهي تشكل حافزا يوميا للتطوير والاجتهاد ومواجهة المنافسة من أجل مواصلة العمل المنشود وتحقيق النتائج المرجوة والواقع جيد وممتاز والحمد لله فشعارنا تكامل الخدمة والصيانة وتلبية كل طلبات زبائننا وبلا تردد.
 
نشاطات أخرى:
ونوه سعادة باراس شهداد بوري إلى أنشطة تجارية أخرى متنوعة يعمل في مجالاتها مثل المواد الغذائية المصنعة والمعلبة وبجودة عالية لمواكبة العرض والطلب وتقديم الأفضل . بأعمال ذات أحجام كبيرة وبأسعار منافسة وشكر الحكومة على تسهيلاتها وحوافزها وتوفير فرص النجاح للجميع وكل عام وأنتم بخير.
 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      16867 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      7211 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      18032 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      633 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      76162 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      68816 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      44229 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      43176 مشاهده