هانهاوا على خطى ريثيون وساب وتاليس

برنامج التوازن الاقتصادي يستقطب عملاق الصناعات الدفاعية الكورية إلى أبوظبي

19 نوفمبر 2019 المصدر : •• دبي-الفجر: تعليق 120 مشاهدة طباعة
نجح مجلس التوازن الاقتصادي من خلال برنامج التوازن الاقتصادي، الذي أعلن عن سياسته الجديدة في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي (أيدكس 2019)، في استقطاب شركة هانهاوا الكورية التي تعمل في مجال القطاع الدفاعي لإنشاء شركة تابعة لها في أبوظبي.  تم توقيع الاتفاقية من قبل مطر علي الرميثي، الرئيس التنفيذي للتطوير الاقتصادي في مجلس التوازن الاقتصادي، وسونجسو لي الرئيس التنفيذي لشركة هانهاوا الكورية في جناح مجلس التوازن الاقتصادي خلال معرض دبي للطيران 2019 بحضور عدد من المسؤولين من الجهات المعنية. وتأتي هذه الاتفاقية تحت مظلة برنامج التوازن الاقتصادي الذي يساهم في جلب الاستثمارات الأجنبية ودعم الابتكار التكنولوجي في قطاع الدفاع والأمن، واستقطاب الكوادر الوطنية. وتنضم شركة هانهاوا الى كل من ريثيون، وساب السويدية وتاليس الفرنسية كرابع شركة عالمية تستفيد من مزايا برنامج التوازن الاقتصادي من خلال افتتاح عمليات تابعة لها في أبوظبي.

وفي تعليق له على هذه الاتفاقية، قال سعادة طارق عبد الرحيم الحوسني، الرئيس التنفيذي لمجلس التوازن الاقتصادي: “نحن فخورون بتوثيق التعاون مع هذه الشركة العريقة العاملة في مجال الصناعات الدفاعية والأمنية “، معتبرا هذه الاتفاقية خطوة اضافية ومهمة في مسعى مجلس التوازن الاقتصادي نحو تمكين القطاع الدفاعي والأمني في دولة الامارات العربية المتحدة وتعزيز مساهمته في مسيرة التنمية المستدامة. من جهته قال مطر علي الرميثي، الرئيس التنفيذي للتطوير الاقتصادي في مجلس التوازن الاقتصادي، إن الخيارات المتعددة التي يتيحها برنامج التوازن الاقتصادي أمام الشركات الأجنبية ستساهم في تشجيع تلك الشركات على جعل دولة الامارات العربية المتحدة وجهة استثمارية مفضلة، خاصة وأن الدولة تتمتع بمقومات استثمارية عديدة أهمها الاستقرار الأمني والسياسي، وتوفر شبكة متطورة جداً من البنية التحتية، فضلاً عن سهولة الإجراءات ووضوح القوانين وغيرها من المزايا التنافسية الأخرى.

وأكد الرميثي أن مثل هذه الشركات ستساهم في دعم وتعزيز القاعدة الصناعية غير النفطية في إمارة أبوظبي. من جهته قال سونجسو لي الرئيس التنفيذي لشركة هانهاوا الكورية يسعدنا أن نعلن عن كياننا الذي أنشئ حديثًا في أبوظبي. لدينا رؤية مشتركة مع مجلس التوازن الاقتصادي للمساهمة في تنمية وتطوير قطاع الصناعة الدفاعية والأمنية في الإمارات مؤكدا حرص شركته على المساهمة في تطوير نظام بيئي صناعي مستدام عبر تسهيل نقل التكنولوجيا وتطوير الكفاءات الوطنية الإماراتية وتمكينها من إنشاء قدرات صناعية محلية.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      12397 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      3259 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      13556 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      11860 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      71936 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      64937 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      43013 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42035 مشاهده