ترسية عقد الحفريات العميقة على مجموعة بن لادن للمقاولات

10 أبريل 2015 المصدر : •• دبي – محمود علياء تعليق 450 مشاهدة طباعة
  • المشروع يشغل مساحة 750 فداناً ويحتضن حديقة مركزية تعادل بحجمها مساحة 16 ملعباً لكرة القدم
بدأت ملامح تاون سكوير ، المشروع الذي تطوره شركة نشاما ويعتبر الأول من نوعه بتصاميمه الذكية وأجوائه الحيوية الأنيقة وطابعه الأخضر المستدام، تظهر للعيان مع استمرار العمل على قدم وساق لتسليم المرحلة الأولى من المجمعات السكنية من خلال ترسية أول عقود الحفريات العميقة على مجموعة بن لادن للمقاولات .
 
ويمتد مشروع تاون سكوير على مساحة 750 فدان (31 مليون قدم مربعة) وتتوسطه حديقة مركزية تعادل بحجمها مساحة 16 ملعباً لكرة القدم، وتضم مجموعة واسعة من الخيارات العصرية بما فيها فندق فيدا تاون سكوير دبي ، ومجمع ريل سينما ، وسينما الهواء الطلق. وعلاوةً على المنطقة التجارية الممتدة على مساحة 2.5 مليون قدم مربعة والتي تحتضن أكثر من 600 من المنافذ التجارية والمطاعم والمقاهي، يحتضن تاون سكوير مرافق لرعاية وألعاب الأطفال وحدائق ومسابح ومراكز للياقة البدنية إضافة إلى مركز السبا الصحي والتصاميم المائية التفاعلية وحدائق التزلج والملاعب ومناطق المغامرات ومراكز الرعاية الصحية الحديثة والعديد من المرافق الترفيهية.
 
وكانت شركة نشاما قد أطلقت مؤخراً مبيعات منازل تاون هاوس زهرة و حياة إضافة إلى شقق حياة لتقدم للعملاء الراغبين بشراء منزل تحقيق أحلامهم باختبار أروع أساليب الحياة العصرية وبأسعار مناسبة، حيث تبدأ أسعار شقق حياة من 349.988 درهماً، في حين تبدأ أسعار منازل تاون هاوس حياة و زهرة من 999.998 درهماً للوحدات السكنية التي تضم ثلاث غرف نوم.  وسيتم تنفيذ عقد الحفريات العميقة خلال فترة 180 يوماً، ويغطي الحفر وإعادة الردم لاستكمال وضع شبكات الأنابيب المزدوجة وقنوات تصريف مياه الأمطار والصرف الصحي في موقع مجمعي حياة و زهرة السكنيين اللذين تم إطلاقهما مؤخراً. 
 
بهذه المناسبة قال فريد ديوري، الرئيس التنفيذي لشركة نشاما : ينفرد’تاون سكوير‘ بكونه يقدم قيمة استثنائية تتيح للناس فرصة تغيير نمط حياتهم القائم على الاستئجار واقتناء منازلهم الخاصة عبر ما يوفره المشروع من وحدات سكنية ذات تصاميم مميزة وأسعار مناسبة. ونحن ملتزمون باستكمال تنفيذ هذه المجمعات وفق الجدول الزمني المحدد، وهو ما يتجسد بترسية عقد أعمال الحفريات العميقة. وتستند ’نشاما‘ إلى خبراتها الواسعة في قطاع إدارة المشاريع في تطوير ’تاون سكوير‘ وفق أعلى معايير الجودة العالمية وبالتعاون مع أفضل شركات المقاولات والاستشارات ذات الخبرات الواسعة في هذا المجال . 
 
ومن جانبه قال مدحت عماري، مدير الشؤون الفنية في مجموعة بن لادن للمقاولات : تحظى مجموعتنا بتاريخ عريق ومشهود له بالاضطلاع بأكبر المشاريع وتنفيذها على أكمل وجه ضمن الإطار الزمني المحدّد. ويعتبر ’تاون سكوير‘ من ’نشاما‘ مشروعاً استثنائياً بكافة المقاييس إذ يركّز على تزويد قيمة مضافة للعملاء، وقد باشرنا العمل في أول عقد لتنفيذ خدمات الحفريات العميقة، لاستكمال الأعمال ضمن الجدول الزمني المتّفق عليه .
 
ويقع مشروع تاون سكوير إلى جوار منطقة البرشاء في دبي الجديدة ، وعلى مقربة من ملعب الجولف في المرابع العربية و نادي دبي للبولـو والفروسية ومطار آل مكتوم الدولي وموقع تنظيم معـرض إكسبـو دبي 2020 . وسيضم تاون سكوير أكثر من 3 آلاف منزل تاون هاوس وما يزيد على 18 ألف شقة سكنية، إضافةً إلى مناطق واسعة مخصصة لمرافق الضيافة والمساحات التجارية. ويتمتع المشروع بمعدل مرتفع للمساحات الفاصلة بين المباني، مما يتيح فرصة أكبر لتعزيز طابعه الأخضر المستدام.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      15360 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      5982 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      16460 مشاهده
القرب من أولياء الله والبعد عن أولياء الشيطان
  21 يونيو 2017        5 تعليق      12597 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      74704 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      67578 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      43651 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      42637 مشاهده